كل ما يجري من حولك

رسالةٌ ناريةٌ من ألوية المهرة ومشايخُ القبائل يحذّرون “الانتقالي”

رسالةٌ ناريةٌ من ألوية المهرة ومشايخ القبائل يحذرون “الانتقالي”

469

متابعات| رصد:

وجه محافظ التحالف في المهرة، الحدودية مع سلطنة عُمان، رسالة قوية ردا على تهديدات مليشيا “الانتقالي الجنوبي” بالسيطرة على المحافظة.

وأعتبر ناشطو “الانتقالي” على مواقع التواصل الاجتماعي، زيارة محافظ المهرة التابع للسعودية محمد علي ياسر، إلى قيادة “محور الغيضة” ومعسكر “الشرطة العسكرية”، الذي استعرض خلالها الجاهزية القتالية، رسالة حرب على التهديدات التي اطلقتها مليشيا “الانتقالي”، بالسيطرة على المحافظة، بذريعة محاربة الإرهاب والعناصر المتمردة من مسلحي الإصلاح.

ووجه بن ياسر خلال زيارته، مسلحي المحور،  و”الشرطة العسكرية” في الغيضة تعزيز الأجهزة الأمنية، ورفع الجاهزية تنفيذا للمهام المسندة على عاتقهم باقتدار.

من جهة أخرى، وقف مشايخ قبائل المهرة أمام تهديدات “الانتقالي”، بنشر الفوضى الأمنية عن طريق العناصر التي أرسلها من الضالع ويافع، مؤكدين على وحدة الصف بين أبناء المهرة، والوقوف بجدية أمام التحديات الأمنية التي تواجهها المحافظة، البعيدة عن المواجهات.

ودعا المشايخ أبناء القبائل عدم السماح للعناصر التخريبية المساس بأمنهم ونقل الفوضى من عدن وشبوة وأبين إلى المهرة، محذرين من أية حماقات ترتكبها مليشيا واتباع “الانتقالي” بالمحافظة.

يأتي ذلك عقب تهديدات اطلقتها قيادات “الانتقالي” التابع للإمارات بإرسال مليشياتها من عدن وأبين للسيطرة على المهرة، ضمن العملية العسكرية “سهام الشرق” التي فرضت سيطرتها على معسكرات الإصلاح في أبين، الاسبوع الماضي.

You might also like