كل ما يجري من حولك

صنعاء تحذر التحالف : كل الاجراءات التي تجري في المحافظات المحتلة باطلة ولا أساس لها

253

متابعات /

وجه رئيس المجلس السياسي  بصنعاء مهدي المشاط، اليوم الاثنين، رسالة قوية وصفها مراقبون بالنارية لدول التحالف  خلال حضوره عرضاً عسكرياً جديداً يعد السابع خلال أيام ، رداً على المناورات العسكرية الأمريكية السعودية في البحر الأحمر، واستعداداً لأية خيارات قد يفرضها الواقع ما بعد الهدنة العسكرية الانسانية القائمة.

في العرض العسكري اكد المشاط، أن مناورات “الغضب العارم” التي تجرى اليوم في ينبع  السعودية ويشارك فيها الجيش الأمريكي والجيش السعودي سيصبح عنوانها “الهروب الطويل”.

العرض العسكري الكبير الذي عرض قبل قليل عبر وسائل الاعلام والقنوات الإعلامية التابعة لـ صنعاء، بتخرج دفعة عسكرية جديدة ” أولوا البأس الشديد “ تؤكد من خلالها صنعاء على جهوزيتها العالية لـ سيناريو ما بعد الهدنة.

وأكد مراقبون أن هذه العروض كشفت فيها صنعاء عن قوتها واستعدادها القتالي والجهوزية العالية وعرضت فيها جوانب من قدرتها العسكرية في التدريب والتصنيع العسكري.

وقال  المشاط: كل إجراءات الاحتلال التي يجريها في مناطق تقع تحت سيطرته نعتبرها باطلة ولا أساس لها.. موضحا أن المركز القانوني لعاصمة الجمهورية اليمنية صنعاء يخلي مسؤوليته عن كل الإجراءات التي تتخذها سلطات الاحتلال ولا يعتبرها نافذة.

You might also like
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com