كل ما يجري من حولك

صنعاءُ ترُسِلُ اليومَ مفاجأةً عسكريةً للتحالف.. والسعودية لم تتوقعْ وصولَها إلى هذا المدى (تفاصيل + صور )

4٬595

متابعات| رصد:

أقامت قواتُ صنعاء في ميدانِ الكلية الحربية بالعاصمة، اليومَ الأربعاء، عرضاً عسكرياً مهيباً لخريّجي دفعة “ولينصرن الله من ينصره” من وحدات الشرطة العسكرية.

وفي الحفل الذي حضره نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية بحكومة صنعاء، الدكتور حسين مقبولي، أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع، الفريق الركن جلال الرويشان أن الاحتفال بتخرج الدفع المتتالية من الوحدات العسكرية، يعزز من عوامل الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأشار الفريق الرويشان إلى أن العدوان الصهيوني على فلسطين، يستوجب دعم المقاومة لنصرة الشعب الفلسطيني، خاصة في ظل خنوع الدول المطبعة مع العدو الصهيوني ومنها دول تحالف العدوان على اليمن.

وخاطب الخريجين قائلا:” تم تجديد الهدنة للمرة الثالثة لمدة شهرين وأنتم ضمان تنفيذ شروط الهدنة“.. مؤكداً أهمية إيقاف الحرب وتحرير الأرض وإنهاء الحصار وحرية القرار الوطني المستقل.

وأوضح الفريق الرويشان أن مضمونَ الرسالة الموجهة لدول التحالف “وإن عدتم عدنا ” .. مذكّراً المجتمعَ الدولي بما يردِّدُه دوماً بأن الحل في اليمن لن يكون إلا سياسياً.

واختتم نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع كلمته بالقول: “إننا نسعى وننشد السلام ونستعد للحرب في إطار مشروعية الدفاع وتحرير الأرض واستقلال القرار السياسي”.

إلى ذلك، قدّم الخريّجون عرضاً عسكرياً مهيباً جسّد المستوى الرفيع والمتميز الذي وصل إليه منتسبو وحدات الشرطة العسكرية في التأهيل والتدريب النوعي التخصصي .

You might also like
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com