كل ما يجري من حولك

الحوثي يحذر ويكشف عن المعركة الممتدة منذ ثلاثينات القرن الماضي مع السعودية

926

متابعات /

وجه عضو السياسي الاعلى  في صنعاء محمد علي الحوثي رسالة حادة للسعودية   وذلك خلال استعراض كبير لوحدات متخصصة من حرس الحدود  كاشفا عن معركة ممتدة من ثلاثينات القرن الماضي.

ولفت إلى أن حرس الحدود معركة ممتدة من ثلاثينيات القرن الماضي إلى اليوم .. وأضاف” السعوديون يعتدون على وطننا ويغتصبون أراضينا، وليست معركة اليوم معهم الأولى ولكن بإذن الله ستكون نهايتهم على أيدينا”.

وتابع “إن السعوديين وكل من تحالف معهم على رأس العدوان أمريكا التي تقود وتدبر وتوقظ أو تحرك نقول هؤلاء الأبطال حاضرون للعودة إلى المتارس والمواقع وتلقين كل مرتزق وجيوشكم أسوأ ما يمكن أن تتلقوه من ضربات موجعة وهزائم متتالية”.

وأشار عضو السياسي الأعلى الحوثي،” إلى أن الوحدات الرمزية التي جاءت من الحدود لتستعرض هنا، لم تأت لتستعرض من أجل الاستعراض، وإنما لتوصل رسالتها بجهوزية منتسبيها في الميدان وتحركهم لتلقين أعداء الله والوطن”.

وهنأ محمد علي الحوثي، المقاومة الفلسطينية على ضرباتها الموجعة للعدو الصهيوني .. وقال “كان حقاً أن توجه للعدو الصهيوني تلك الضربات واستعدادكم وجاهزيتكم أيها الفلسطينيون هي عنوان النصر الأول، ولو فقدتم الجاهزية لفقدتم الانتصار”.

You might also like