كل ما يجري من حولك

إحتجاجات بالدراجات النارية في مدينة سيئون

124

متابعات /

أعلن “شباب وادي حضرموت الاحرار” الموالين لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي”، عن فعالية احتجاجية في مدينة سيئون، حاضرة مديريات الوادي والصحراء.

وأكدوا أن الاحتجاجات الجماهيرية ستنطلق بالدراجات النارية من أمام قصر سيئون، مساء يوم غد الجمعة، احتجاجاً على تردي الاوضاع المعيشية والانفلات الأمني في مديريات الوادي والصحراء.

ونفذ شباب وادي حضرموت احتجاجات مماثلة بالدرجات النارية في أغسطس 2020 ضد الانفلات الامني واتساع جرائم الاغتيالات، في أبريل 2019، رفضا لانعقاد لتجمع “اعضاء مجلس النواب” التابعين  للتحالف في المدينة.

ويدفع “الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات، بالشباب والقبائل الموالية له في مديريات وادي حضرموت، للاحتجاجات ضد قيادة “المنطقة العسكرية الأولى” الموالية للقيادي في حزب الإصلاح، علي محسن الأحمر.

ويطالب “الانتقالي” بإيعاز من الإمارات  باخراج مسلحي المنطقة، ونشر مليشيا “النخبة الحضرمية”، التي تلقت تدريبات عسكرية على أيدي ضباط أمريكيين في مطار الريان بالمكلا.

وتسعى القوات الأمريكية إلى السيطرة على حقول النفط اليمنية في مديريات الوادي، عن طريق الإمارات والسعودية، وتعزيز تواجد قواتها بصورة مستمرة في المحافظات النفطية شرق اليمن.

You might also like
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com