كل ما يجري من حولك

مسؤولٌ في حكومةِ صنعاءَ يفجِّرُ مفاجأةً مدويةً ويَنعَى أبرزَ قيادات “الانتقالي”

620

متابعات| رصد:

نعى مسؤولٌ بارزٌ في حكومة صنعاء، أمس الثلاثاء، قيادياً بارزاً في مليشيا “الانتقالي الجنوبي” بكلمات مؤثرة  في الذكرى الثالثة لاغتياله بمدينة عدن.

وكتب نائبُ وزير الخارجية، حسين العزي، على موقع “تويتر”، مخاطباً قائد “اللواء الاول دعم وإسناد”، منير اليافعي المعروف بـ”أبو اليمامة”، قائلاً: “في ذكراك وإن كنت خصماً، منذ غادرتنا يا صاحبي ونحن نفتقر لخصوم لا تضع المبادئ تحت المساومات ولا تعرض رفاقها للبيع والتأجير، ولهذا السبب لا تفتح عينيك في ذكراك الثالثة”.

وأضاف العزي ”لن تطيق العيش معهم فأنا أعرفك مذ كنتُ تصغي لدرسنا الأول في مناهضة ظلم العصابة ومخبرِها التافه، وزير داخليتها آنذاك”، في إشارة منه إلى رشاد العليمي.

وخاطب العزي القيادي أبو اليمامة وهو في قبره :” ابقِ نائماً؛ لأن عنادك يملأ خافقيك، وقد تسأل في ذهول من هذا الذي عبر للتو إلى معاشيق، ومن هؤلاء الذين ترتفع ضحكاتهم في بير أحمد”.

وأشار العزي إلى أن الجواب سيكون ثقيل، مبينا بالقول” لا أريدك أن ترى من قتلوك سكارى يتغامزون بالقرب من منزلك المتواضع.. بصراحة مت إلى الأبد، قلبك الجميل لا يتحمل وأخشى أن ينفجر من جديد”.

واغتيل القيادي أبو اليمامة بانفجار استهدف معسكر الجلاء في عدن، مطلع اغسطس 2019م، عقب تهديدات اطلقها اليافعي، ضد “طارق عفاش” وترحيله من عدن بـ”البرقع”، وسط اتهامات للإمارات بالوقوف خلف الاغتيال.

You might also like
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com