كل ما يجري من حولك

قياديٌّ بصنعاء يكشفُ معلوماتٍ عن الطرف الذي يقفُ خلفَ اغتيالِ “أبو اليمامة”

417

متابعات| رصد:

كشف قيادي في حكومة صنعاء ، عن الطرف الذي يقف خلف اغتيال القائد البارز في قوات المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات ، منير اليافعي المعروف بـ “أبو اليمامة”.

وقال نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء، حسين العزي، في تدوينة على (تويتر) بعنوان “في ذكراك وإن كنت خصماً”، أشاد فيها باليافعي: “منذ غادرتنا ياصاحبي ونحن نفتقر لخصوم لاتضع المبادئ تحت المساومات ولا تعرض رفاقها للبيع والتأجير”.

وأضاف: “لهذا السبب لا تفتح عينيك في ذكراك الثالثة لن تطيق العيش معهم فأنا أعرفك مذ كنت تصغي لدرسنا الأول في مناهضة ظلم العصابة ومخبرها التافه (وزير داخليتها آنذاك)”، في إشارة إلى وجود علاقة بينه واليافعي إبان انخراط الأخير في الحراك الجنوبي ضد نظام  صالح حينما كان العليمي وزيراً للداخلية.

وتابع ملمحاً إلى تورط طارق صالح في تصفية أبو اليمامة: “إبق نائماً لأن عنادك يملأ خافقيك وقد تسأل في ذهول: من هذا الذي عبر للتو إلى معاشيق؟ ومن هؤلاء الذين ترتفع ضحكاتهم في بير أحمد ؟!”.

مستطرداً: “الجواب لاشك ثقيل (بصراحة مت إلى الأبد لا أريدك أن ترى من قتلوك سكارى يتغامزون بالقرب من منزلك المتواضع قلبك الجميل لايتحمل وأخشى أن ينفجر من جديد)”.

ولقي اليافعي الذي كان يتولى منصب قائد اللواء الأول دعم وإسناد التابع للانتقالي، مصرعه جراء قصف صاروخي مجهول استهدفه مطلع أغسطس 2020، أثناء عرض عسكري لدفع متخرجة في معسكر الجلاء بعدن، وذلك بعد أيام على توعده بطرد طارق صالح من عدن.

You might also like
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com