كل ما يجري من حولك

عاجل: بيانٌ رسميٌّ من العاصمة صنعاء وتحذيراتٌ هامَّةٌ للمواطنين مما يحدُثُ خلال ساعات

907

متابعات| رصد:

رفعت هيئة الأرصاد اليمنية، اليوم، مستوى التحذير من استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي، وسط توقعات بهطول أمطار شديدة الغزارة على أجزاء واسعة من البلاد.

وقالت هيئة الأرصاد في نشرتها الجوية، إنها تتوقع هطول أمطار شديدة الغزارة على (لحج، تعز، إب، الضالع، ريمة، المحويت، حجه، ذمار، صنعاء، عمران، صعدة، المهرة، حضرموت، شبوة، أبين، البيضاء، مأرب الجوف) خلال الـ24 ساعة القادمة.

وتوقعت الأرصاد الجوية أيضا هطول أمطار متفاوتة الشدة بعضها غزيرة يصاحبها العواصف الرعدية على السواحل الشرقية والجنوبية والغربية والارياف المقابلة لها خلال الساعات المقبلة.

وجددت الأرصاد اليمنية تحذير المواطنين في المحافظات المتوقع هطول أمطار عليها من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول، مشددة على ضرورة توخي الحيطة والحذر من الانزلاقات الطينية والصخرية وتدني مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الجبلية، كما حثت على إيواء الحيوانات والنحل والواجن في أماكن آمنة.

و تشهد اليمن منذ أيام هطول أمطار غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية، ملحقة أضرارا جسيمة بالممتلكات العامة والخاصة، بالإضافة إلى سقوط العشرات من المدنيين نتيجة الأمطار والسيول الجارفة.

You might also like
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com