فضيحة فساد كبيرة وخطيرة للانتقالي في عدن
متابعات /
توقف محطة توليد كهرباء في عدن تكشف عن فضيحة فساد للانتقالي بمبلغ 50 مليار ريال .
ففي وقت كان الانتقالي قد اعلن ان المحطة تم شرائها بمبلغ 50 مليار ريال من الإيرادات الذاتية لعدن . أعلنت الشركة المشغلة لمحطة انترسولار التوقف للمطالبة بسداد مستحقاتها
وقالت مصادرلوسائل إعلام جنوبية ان قيادات الانتقالي التي كانت قائمة على تحصيل الإيرادات متورطة في صفقة الفساد.
موضحة ان تلك القيادات قامت باستئجار المحطة بقدرة 22 ميجا ، وأعلنت أنها قامت بشرائها بخمسين مليار ريال .