كل ما يجري من حولك

اقتحام مصفاة عدن واعتقال عدداً من موظفيها

573

متابعات /

أقدمت قوات أمنية على اعتقال ٩ من عمال مصفاة عدن أثناء وقفتهم الاحتجاجية داخل المصفاة..وبدأ عمال مصفاة عدن إضرابهم أمس الأربعاء  عقب خلافات مع إدارة المصفاة  ونهبها أموالهم التي خصصت لهم لشراء أضحية العيد، إضافة إلى المطالب الحقوقية الأخرى منها المستحقات المالية التي تصادر الشركة.

وأشلرت المصادر إلى أن قيادة الشركة  استعانت بقوات عسكرية اعتقلت 6 من عمال المصفاة، وواصلت ادارة النقابة اضرابها عن العمل الأمر الذي تسبب بتوقف نشاط المصافي فيما يخص التخزين والتفريغ.
وقالت النقابة اليوم الخميس إن قوات عسكرية اقتحمت المصفاة مجددا واعتقلت عدد من العمال.
وأكد عمال المصافي استمرار الإضراب عن العمل حتى الاستجابة لمطالبهم الحقوقية.

You might also like