كل ما يجري من حولك

السعوديةُ ترتكبُ مجزرةً عنصريةً بحق العشرات من المغتربين اليمنيين بجيزان

362

متابعات| رصد:

واصلت قوات حرس الحدود السعودية، ارتكاب المزيد من جرائم القتل بحق المغتربين اليمنيين ممن دخلوا الأراضي السعودية للبحث عن لقمة العيش.

وقالت مصادر مطلعة: إن قوات حرس الحدود السعودية ارتكبت مجزرة جديدة بحق مغتربين يمنيين راح ضحيتها 5 مغتربين سقطوا ما بين قتيل وجريح.

وأوضحت المصادر، أن قوات الحرس السعودية اعترضت في جيزان 5 من أبناء منطقة “شعبان” بمديرية رازح، دخلوا الأراضي السعودية بحثاً عن فرصة عمل، وباشرتهم بإطلاق النار مما أدى إلى سقوط قتيل و 4 جرحى.

وأشارت المصادر، إلى أن قوات الحرس السعودية، ارتكبت في الطريق الرابطة بين مدينة رازح اليمنية وجيزان 4 جرائم قتل بحق المغتربين اليمنيين، منذ مطلع شهر مايو الجاري، مما أدى إلى سقوط العشرات من المدنيين ما بين قتيل وجريح.

وكانت القوات السعودية، قتلت في منطقة “نعشاو” جنوب السعودية، أمس الخميس، الشاب اليمني بندر فيصل جبران جابر “عجيم”، من آل يعقوب في منطقة “النظير” بمديرية رازح، بدم بارد.

وتؤكد المصادر إن المغتربين اليمنيين في السعودية خاصة ممن دخلوا الأراضي السعودية بحثاً عن فرص عمل يتعرضون لأبشع الجرائم العنصرية من قبل سلطات النظام السعودي في ظل صمت المجتمع الدولي و”حكومة التحالف”” المنفية في العاصمة السعودية الرياض.

تجدر الإشارة إلى أن القوات السعودية اعتادت على ارتكاب جرائم القتل بحق الشبان اليمنيين على الحدود الذين كانوا يحاولون دخول السعودية بحثا عن فرص عمل في المملكة، وتمنع خروج جثامين الضحايا من الأراضي السعودية، حرصاً على عدم الإمساك بأي أدلة تمارسها السلطات السعودية حول جرائمها التي ترتكب بشكل يخالف القانون الدولي والقانون الدولي الانساني بحق الشبان اليمنيين.

You might also like
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com