كل ما يجري من حولك

القبض على مرتكب جريمة إشعال حريق في مدينة ألعاب حديقة السبعين “صور+ فيديو”

القبض على مرتكب جريمة إشعال حريق في مدينة ألعاب حديقة السبعين “صور+ فيديو”

2٬459

متابعات| صنعاء:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية السبعين بالعاصمة صنعاء صباح اليوم الأربعاء من القبض على أحد المتسببين في محاولة افتعال حريق داخل مدينة ألعاب حديقة السبعين.

وأشارت مصادر إلى أن الأجهزة الأمنية القت القبض على المتسبب الرئيسي صباح اليوم بعد تلقيها بلاغا من إدارة أمن الحديقة ومباشرتها بجمع الاستدلات حول الحادثة التحقيق في القضية تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه الجريمة وإحالته للجهات المختصة.

وافادت المصادر أن حريقاً نشب في مدينة ألعاب حديقة السبعين عصر الخميس الماضي بعد أن قام المدعو (أ. ف) باستغلال احد المواطنين 14 عاما (و.ج. ع. ي) ودفعه لإحراق كيبلات الكهرباء الخاصة بالملاهي في مكان تواجد احد الألعاب, والتي كان يتواجد بجانبها العشرات من الأسر وعائلات المواطنين وأطفالهم.

وكشفت المصادر أن (و.ج. ع. ي) قد أفاد في إعترافاته بتلقيه واستلامه مبلغ 50 ألف ريال, مقابل تنفيذه لهذه الجريمة، إلى جانب تحريضه من قبل (أ. ف) لإحراق (الكمبريشانات التي تتواجد بداخلها مادة الديزل الخاص بتشغيل الألعاب) وإحراق لعبة آفيوا مقابل 50 ألف ريال آخرى تسلم له بعد تنفيذه للجريمة.

وكانت إدارة مدينة الألعاب السبعين قد تمكنت الخميس الماضي من إخماد الحريق بعد عدة دقائق من اشتعاله, دون أن يسفر عن أي ضحايا بشرية, فيما تعرضت احدى الالعاب إلى أضرار جزئية نتيجة ذلك.

وأشاد المواطنون بدور الأجهزة الأمنية ويقظتهم العالية في حفظ الأمن والاستقرار وبسط السكينة العامة والحفاظ على حياة وأرواح عوائل المواطنين في المتنزهات والألعاب الترفيهية.

 

You might also like