كل ما يجري من حولك

وردنا الآن من صنعاء: ألسنةُ النار وأعمدةُ الدخان تتصاعدُ إلى السماء جراء حريق كبير اندلع في هذا المنطقة من العاصمة والدفاع المدني بخلي عمارة من أربعة طوابق ويغلق المحلات التجارية ويحذر من هذا الأمر (تفاصيل)

469
متابعات| صنعاء:تمكنت فرقُ الدفاع المدني بأمانة العاصمة، اليوم الأربعاء، من اخماد حريق هائل اندلع في أحد محلات بيع الألعاب النارية، في مديرية أزال.

وقال مدير عام مصلحة الدفاع المدني بالأمانة العقيد محمد بهيش، في تصريح خاص لـ”وكالة الصحافة اليمنية” إن الحريق اندلع في محل القملي لبيع الألعاب النارية وبطاريات السيارات في منطقة المشهد، ما أدى إلى احتراق المحل ومخزن خاص،

وأوضح بهيش أن الحريق تسبب  في أضرار نسبية بالعمارة التي يقع المحل أسفلها والمكونة من 4 طوابق وبعض المحلات المجاورة.

 

وأكد بهيش، أن سيارات الإطفاء شاركت في إخماد الحريق وتم الاستعانة بسيارات إطفاء من مديرية أزال ومنطقة البليلي، حيث تمكنت من منع انتشاره للمنازل والمحلات المجاورة.

 

وأضاف بهيش أن رجال الدفاع المدني قاموا بإخلاء سكان البناية دون حدوث أي اصابات بينهم.مشيرا إلى أن الحريق خلف خسائر مادية دون وقوع إصابات.

 

وشدد مدير عام مصلحة الدفاع المدني في العاصكة صنعاء، على ضرورة أبعاد محلات بيع الألعاب النارية من المناطق السكنية والالتزام بتوفير وسائل الأمن والسلامة في المرافق العامة والخاصة، للحد من حوادث الحرائق.

You might also like