كل ما يجري من حولك

“الانتقالي” يستغلُّ سخطَ المواطنين ويتنصَّلُ عن مسؤوليته

“الانتقالي” يستغلُّ سخطَ المواطنين ويتنصَّلُ عن مسؤوليته

852

متابعات| عدن:

يسعى الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات في التنصل عن مسؤوليته عما آلت إليه الأوضاع المعيشية من التدهور الكارثي لأبناء المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة التحالف وسيطرة مقاتليه ومقاتلي حزب الإصلاح ومجلس العليمي الذي شكلته السعودية مؤخرا.

وحذر “الانتقالي الجنوبي” الموالي للإمارات، عبر عضو ما يسمى “بالجمعية الوطنية” واثق الحسني، حكومة معين عبدالملك ومجلس العليمي، من تداعيات أزمة المشتقات النفطية والجرعة السعرية في أسعار المشتقات النفطية.

وطالب الحسني حكومة معين عبدالملك بتوحيد سعر البترول بين مدينتي عدن ومأرب، بعيدا عن ما اسماها “العنصرية”.

وخاطب الحسني، حكومة معين في تغريدة له على “تويتر”، قائلا:” لا جنان يا حكومة يا مسؤولين اثبتم أن ما عندكم أي إحساس بالمواطنين”.

وأضاف في الوقت الذي ينتظر المواطنين تخففوا عن معاناتهم بسعر البترول على الأقل إلى عشرة ألف ريال، مش ترفعوه إلى 26 ألفاً، معتبرا ذلك أكبر عمليات نهب للمواطنين.

الجدير بالذكر أن الانتقالي الجنوبي-عضو في مجلس العليمي الرئاسي وممثل فيه برئيسه عيدروس الزبيدي- يتنصل عن مسؤوليته بالشراكة مع بقية المكونات الموالية للتحالف، عبر إطلاق تحذيرات من الجرعة القاتلة، كما لو أنه ضحية ولا شأن له بمعاناة المواطنين.

ويرى محللون أن الانتقالي الجنوبي يسعى لإثارة سخط المواطنين ضد مجلس العليمي انتقاما من السعودية والضغوطات التي مورست عليه للقبول بالانضمام لمجلس القيادة التي شكلته السعودية، كما يسعى لإفشاله، ليعود الانتقالي إلى سابق عهده قبل تشكيل ذلك المجلس الذي وضعه في موقف محرج، وجعله يعيش حالة من التناقض أثارت خلافا واسعا بين قياداته.

الانتقالي يستغل سخط المواطنين ويتنصل عن مسؤوليته

You might also like