كل ما يجري من حولك

شاهد: هذا ما حدث في كواليس الرحلة اليمنية الوحيدة للقاهرة (فيديو)

كانت خُدعةً من أجل تفادي حصول هذا الأمر مع التحالف

963

متابعات| رصد*:

كشف الاعلامي اليمني اسماعيل المحاقري ان الرحلة الوحيدة للطيران اليمني إلی القاهرة كانت خُدعةً من أجل تفادي انهيار الهدنة مع التحالف.

وقال المحاقري في حديث لبرنامج المشهد اليمني علی شاشة قناة العالم الاخبارية ان الهدنة الثانية لم تأتِ بجديد علی ارض الواقع في اليمن وقد تكرر ما حدث للهدنة الاولی من خلال محاولات تنصل دول التحالف من الاستحقاقات الانسانية ووضع المزيد من العراقيل امام الملفات والجوانب الانسانية.

وأكد ان ملف رحلات الطيران لم يشهد سوی رحلة يتيمة الی القاهرة بالرغم من ان اتفاق الهدنة نص علی وجهتين هما القاهرة وعمان، لكن الأمم المتحدة وتلافياً لانهيار الهدنة ضغطت علی تسيير هذه الرحلة في حين ان هذه الرحلة كانت من اجل الخداع.

وأضاف المحاقري انه منذ قبيل انتهاء الهدنة الاولی لحد الان لم تسير أي رحلة وقد اعلن مدير عام مطار صنعاء خالد الشايف انه بموجب اتفاق الهدنة هناك 24 رحلة لم تنفذ حتی الامس منها 15 رحلة من وإلی مصر.

وأكد الاعلامي اليمني وجود عراقيل عديدة من قبل دول التحالف تعرقل وصول المشتقات النفطية الی ميناء الحديدة وفرض غرامات عدة عليها لرفع اسعارها عند وصولها الی المواطنين من أجل بث العداء بين المواطنين والسلطات اليمنية المسؤولة عن ايصالها للشعب.

وأوضح ان سياسة امتهان واستثمار معاناة الشعب اليمني تثبت ان التحالف  ليس في وارد السلام اصلاً وانما يحاول كسب المزيد من الوقت لاعادة ترتيب اوراقه وجمع شتات مرتزقته في المدن والمحافظات الجنوبية.

* العالم نت

You might also like