كل ما يجري من حولك

على يد الحرس الثوري الإيراني مرة أُخرى: صدمة أمنية ثانية للكيان الصهيوني في أقل من 24 ساعة

على يد الحرس الثوري الإيراني مرة أُخرى: صدمة أمنية ثانية للكيان الصهيوني في أقل من 24 ساعة

742
 متابعات| تقرير*:

بعد أقل من 24 ساعة من قيام الوحدات الصاروخية التابعة للحرس الثوري الإيراني بتطهير عش الشر الصهيوني في أربيل، كردستان العراق، تلقى الموساد ضربة ثانية من استخبارات الحرس الثوري الإيراني؛ وتم ضربه هذه المرة في أحد أهم مراكز البحث الوطنية في إيران. في هذه الضربة، تم تحديد وتدمير فريق تخريب تابع له في منشأة فوردو.

كان أعضاء فريق التجسس التابع للكيان الصهيوني يعتزمون القيام بعمليات تخريب في منشآت فوردو النووية، والذين تم تحديدهم من خلال المراقبة الدقيقة لهيئات المراقبة التابعة للحرس الثوري. حاول الكيان الصهيوني والأمريكيون في الأشهر الأخيرة زيادة ضغطهم على إيران بإجراءات عدوانية لإرضاخ المناخ السياسي نحو حل وسط في فيينا، ولكنه تلقى ضربتين قويتين من استخبارات الحرس الثوري أحبطت خطته.

إن التحديد المتزامن لشبكة Evil Design Network في الخارج، وكذلك القبض على طواقمها ومنسقيها وأعضاء المرتزقة في الداخل، هو بمثابة معجزة لأمن المعلومات القوية للحرس والتي لا مثيل لها في التاريخ المعاصر. هذه الضربات القاسية والمتسلسلة أخذت زمام المبادرة من الأمريكيين والكيان الصهيوني لدرجة أنهم فقدوا حتى الشجاعة للإفصاح عن مقدار الخسائر والأضرار!  كانت الضربات عميقة ودقيقة لدرجة أن الجانب الأمريكي، بدلاً من الإدلاء بتصريحات متكررة، أعلن استعداده للتفاوض مع طهران، وأظهرت ضربة قاسية لشبكة تجسس الكيان الصهيوني وعشه في أربيل ومرتزقته في فوردو أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية سترد على أي تحرك للعدو، داخل وخارج حدودها، دون مجاملات دبلوماسية، ولن تتحلى بالصبر الاستراتيجي في ذلك.

منذ بداية محادثات فيينا، أرادت إسرائيل التشويش على المباحثات (ما يشير إلى موقع إيران المتفوق) من خلال إثارة الضجيج. لكن صور التدريبات الصاروخية لـ “تدمير منشأة ديمونة” وضرب عشها للتجسس في أربيل وضرب فرق الموساد الإرهابية في الداخل الايراني أضعفت الموقف الغربي، والآن أغلقت أفواههم عن الحاجة إلى مفاوضات بعد هذه الضربات، وصمت الصهاينة في الأيام الأخيرة دليل على ذلك.

هذا في الوقت الذي كان المسؤولون الصهاينة يدعون أن السبيل الوحيد للتعامل مع إيران هو كسر قرونهم! أخيراً قال قائد سلاح الجو الإسرائيلي، تومار بار، إنه إذا لزم الأمر، يمكننا تدمير المنشآت النووية الإيرانية غدًا، لقد شعرت كتفي بالفعل بثقل هذه المسؤولية؛ حالما ينتهي الهجوم على إيران سنهاجم حزب الله وسوريا. لكن بعد ضربتين قويتين للصهاينة، كتبت الإذاعة الإسرائيلية في تحليل أن قوة الصواريخ والطائرات دون طيار الإيرانية هي جرس إنذار لتل أبيب. كما تعطلت العديد من الخوادم المرتبطة بالمواقع الحكومية للكيان الصهيوني بعد تدمير فريق التخريب النووي التابع للموساد.  كتبت صحيفة “هآرتس” تعليقاً على ذلك: المسؤولون الحكوميون نائمون أو مصابون بجلطة دماغية!

إنشاء “الحرس الثوري النووي” لمراقبة تحركات العدو

إن عملية تفكيك عش تجسس الكيان الصهيوني داخل وخارج الحدود هي فصل واضح في التطورات العسكرية والسياسية والأمنية في العالم.

شرح قائد الثورة الإسلامية في رسالته الأخيرة (إلى تجمع النقابات الطلابية الإسلامية في أوروبا) هذه الأحداث بـ عبور “منعطف تاريخي“. في عام 2014، عشية التوقيع على الاتفاق النووي، ذكّر المرشد الأعلى جميع المسؤولين في ذلك الوقت بأن الطريقة الوحيدة لعبور نقطة التحول التاريخية هي أن “تصبح أقوى“. في ذلك الوقت، اعتقدت بعض الحكومات، بدلاً من الانتباه الى التنبؤ المهم لقائد الثورة والسير في طريق الاستقلال، ظنوا أنه في ظل الأمريكيين يمكن للمرء أن يتقدم ويصبح أوروبيًا، لكنهم في هذه الأيام، يرون كيف تحترق أوكرانيا بنيران شر الناتو وتهتز أوروبا خوفًا من نقص الطاقة؛ ومن ذلك نعلم جيدًا أن كرامتنا الوطنية تنمو في ظل السلام المسلح وليس في ظل الإتكاء على الأمريكيين. إن الضربة الشديدة لمراكز استخبارات العدو في الخارج وسحق عظام العدو ومرتزقته الداخليين في نفس الوقت هي أولى بوادر اجتياز “المنعطف التاريخي” لتقدم الحضارة الإسلامية.

في الحرب بين الأقطاب القديمة في الشرق والغرب، قلنا إننا جئنا بفكر أرقى. وإن إنشاء “قيادة الحرس الثوري النووي” هو علامة على تغيير في المعادلات الأمنية للبلاد للتغلب على أي وضع حرج في المستقبل. إن تحطيم شبكة المرتزقة التابعة للكيان الصهيوني هو ثاني عمل صُدم به العدو، العمل الثالث من هذه القصة سيكشف قريبا!

* الوقت

صدمة أمنية ثانية للكيان الصهيوني في أقل من 24 ساعة

You might also like