كل ما يجري من حولك

عاجل: هذا ما قاله علي البخيتي عن شقيقه محمد بعد أن صادر أملاكه ويصفه بهذا الوصف (تفاصيل + صور المصادَرة)

1٬700

موقع متابعات| خَاصّ:

علّق علي البخيتي –القاطِنُ في لندن- على مصادَرَةِ منزله في مدينة ذمار وكل أمواله ضمن حملة لاستكمال الحجز التحفظي على ممتلكات الموالين للتحالف من أبناء المحافظة.

وأظهر البخيتي –المجاهِرُ بالإلحاد والمسيءُ للدين الإسلامي- رَدَّةَ فعلِه بعددٍ من التغريدات على موقعِ التدوين الأصغر (تويتر) بالقول: توجَّـه شقيقي “الحوثي” محمد البخيتي صباح اليوم لمنزلي في مدينة ذمار مع عدد من الأطقم المسلحة وقام بمصادرته، وكتب عبارة “محجوزٌ تحفظيًّا” بنفسه.

وأَبْدَى استغرابَه من مصادَرة أملاكه بالقول: مع العلم أن اسمي ليس ضمن القوائم التي أصدرها “الحارس القضائي”، فلم يتمكّنوا من إدراج اسمي؛ لأَنِّي لم أدعم عمليات التحالف وأنتقدُ الجميع.

البخيتي -الذي يتلقى انتقادلاتٍ واسعةً؛ بسَببِ سُخريته من الإسلام والنبي محمد والظهور السافر المخالِفِ لتقاليد اليمنيين من قِبَلِ ابنته الكبرى- كتَبَ في تغريدة أُخرى معلِّقاً على صور مصادَرة منزله: محمد [يقصد شقيقه] مع المسؤولين الحوثيين في محافظة ذمار من أمام منزلي صباح اليوم أثناء مصادرته.

ويُتهَم البخيتي الذي ينشَطُ على وسائط التواصل الاجتماعي، بالعمل لصالح الاستخبارات الأمريكية والبريطانية، وكان مدسوساً منها داخل حركة أنصار الله [الحوثيين] إبان مؤتمر الحوار الوطني المنعقد في موفمبيك 2013- 2014م، وعُيِّنَ حينها عضواً عن الحركة وَأحد المتحدثين باسمها في الحوار.

ويرجِّح مراقبون أن من ضمن أعمال البخيتي للاستخبارات حملاتِ الاستقطاب التي استدرجت ناشطِين إعلاميين وغيرهم للعمل لصالح تحالُفِ الحرب في اليمن، أمثال محمد عائش، الذي كان السكرتيرَ الصحفيَّ لرئيس اللجنة الثورة آنذاك، محمد علي الحوثي، وكذلك الصحفي في صحيفة “المسيرة” الرسمية لأنصار الله، الرسّام الكاريكاتيري سامر الشميري، الذي عمل من الأردن ثم انتقل إلى مصر، ويتلقى الأموالَ من محمد البخيتي مباشرةً.

من جهته، برّر محافظ ذمار، محمد البخيتي، حملةَ المصادرة بـ “ما أقدم عليه المرتزِقة من جريمة بحق الوطن في استدعاء العدوان والانخراط في صفوفه“.

ولفت إلى أن هذه الإجراءاتِ جاءت بعد استنفادِ كافة الوسائل لإقناع المتورّطين في الخيانة للعودة إلى جادة الصواب.. مُشيراً إلى أن التدشين بدأ من منزل شقيقه علي البخيتي الذي سيتم حصرُ كُـلّ أمواله بعد والده ومصادرتها.

 

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

You might also like
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com