كل ما يجري من حولك

مخيم العيون يستنكر شائعات اللقاء بـ”أبو عوجا”

404

متابعات- متابعات
أصدرت قيادة الفصيل القبلي الحضرمي في مخيم العيون بيان نفي تجاه شائعات تحدثت عن لقاء للجنة من المخيم بأركان المنطقة العسكرية الأولى التابعة لهادي “يحيى أبو عوجا”.
وفيما يأتي الأمر في ظل موجة احتقان بين فصيل مخيم العيون وفصيل “حسن الجابري” المدعوم من المجلس الانتقالي؛ كانت قد برزت موجة تشويه في أوساط الإعلاميين المقربين من كلا الفصيلين القبليين، وسط اتهامات لسلطات “هادي” والمجلس الانتقالي بإحداث حالة خلاف في أوساط القيادات القبلية بهدف إجهاض تحركاتها الرامية إلى وقف عمليات نهب نفط حضرموت التي مثلت الركيزة الأساسية للتحركات القبلية.

وإليكم نص البيان الصادر عن قيادة مخيم العيون:
بسم الله الرحمن الرحيم
*بيان نفي*
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وبعد:
تفاجأنا في وسائل الإعلام بتسريب خبر مفبرك عن قيام وفد من قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون بمقابلة أركان المنطقة العسكرية الأولى اللواء يحي أبو عوجا، ونحن نؤكد نفينا القاطع لهذا الخبر جملة وتفصيلاً ولم ترسل قيادة الهبة الحضرمية بالعيون أي وفد لها لمقابلة أركان المنطقة الأولى.
كما أننا نرفض تسييس الهبة الحضرمية المباركة وحرفها عن مسارها المتبني لمطالب وحقوق حضرموت المشروعة ومحاولة تجييرها لخدمة أجندة سياسية وفرض هيمنتها على حضرموت. وإننا على ثقة تامة بأن أبناء حضرموت الأحرار لن ينجروا لسماع وتصديق مثل هذه الترهات والأكاذيب، ومن جُبل إعلامه على ذلك، ومارس التضليل وتزييف الحقائق، فإنه لن يحقق أية نتائج تذكر أمام وعي الشعب الحضرمي الذي يتميز بالصدق والأمانة وقول الحقيقة، ورفضه للكذب والافتراء، لأنها من صفات المنافقين الذين مصيرهم إلى الدرك الأسفل من النار، والعياذ بالله.
وإننا على ثقة تامة بأن الشعب الحضرمي قد شب عن الطوق وعرف الصديق من العدو ولم يعد يقبل بأي تبعية لأي جهة كانت، ولن يكون بعد اليوم إلا نِداً مكافئاً للجميع وعلى قدم المساواة.
كما نؤكد للجميع بأننا ثابتون على مبادئنا وتصعيدنا السلمي وصامدون في مخيم العيون، حتى انتزاع كافة المطالب والحقوق المشروعة لحضرموت وعلى رأسها إحلال النخبة والأمن الحضرمي على كامل التراب الحضرمي ساحلاً وهضبة ووادياً وصحراء، لأن أهل مكة أدرى بشعابها، وبدون الحاجة لأي جعجعة إعلامية لا تغني ولا تسمن من جوع ومصيرها الفشل حتماً، بعد انقضاء الحاجة السياسية منها كما جربناها في الأيام القليلة الماضية.
حفظ الله حضرموت وأهلها من أي مكروه.
صادر عن:
رئيس الهبة الحضرمية بمخيم العيون
الشيخ/ صالح محسن بن حريز

You might also like