كل ما يجري من حولك

قائدُ ألوية العمالقة في رسالة وُصِفَت بـ (سِـرِّي جداً) يكشفُ لمَن السيطرةُ في بيحان وعَين شبوة ولماذا هدّد بإيقافِ المعارك (وثيقة رسمية)

قائدُ ألوية العمالقة في رسالة وُصفت بـ سري جداً يكشف لمَن السيطرة في بيحان وعَين شبوة ولماذا هدّد بإيقاف المعارك (وثيقة رسمية)

962

متابعات| شبوة:

وجهّت ألويةُ العمالقة، اتهاماتٍ مباشرةً لقوات الإصلاح بالخيانة والتواطؤ مع قوات صنعاء، مؤكده أنها سببٌ رئيسٌ في خسائرها البشرية التي تعرضت لها بمحافظة شبوة.

وكشفت وثيقةٌ سريةٌ لقائد ما يسمى ألوية العمالقة الجنوبية، والتي ناشد بها قائد العمليات المشتركة في التحالف، بسرعة توقيف قوات الإصلاح وضبطها.

وأوضحت الوثيقة أن قوات العمالقة تتعرض لخيانة واسعة من قبل القبائل وقوات هادي والإصلاح في المحافظة النفطية، مبينة أن تلك الخيانة أسفرت عن مقتل العشرات من قيادات الفصائل الإماراتية.

وأشارت إلى أن قوات هادي والإصلاح تقوم برصد تحركات ألوية العمالقة وإرسالها لقوات صنعاء، فضلا عن مشاركة عدد من القبائل القتال في صفوف الأخيرة.

وطالب قائد العمالقة، التحالف، بضرورة طرد قيادات الإصلاح من شبوة، مهددا بإنسحاب قواته من جبهات القتال والعودة إلى مدينة عتق، في حال استمرارهم بالخيانة.

You might also like