كل ما يجري من حولك

قواتُ صنعاءَ تتصدى لزحف واسع لعمالقة الإمارات

673

متابعات| رصد*:

تصدت القوات المسلحة اليمنية، الجمعة، لزحف كبير لمرتزقة ودواعش الإمارات باتجاه مديريات عين بشبوة وحريب بمأرب دون إحراز أي تقدم رغم الغطاء الجوي.

وأوضح ناطق القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع في بيان مقتضب أنه تم تكبيد مرتزقة ودواعش الإمارات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، مشيرًا إلى تدمير وإعطاب 6 مدرعات وإصابة أكثر من 40 بينهم قادة ألوية وكتائب.

وبيّنت القوات المسلحة أنه تم استهداف تجمعات العدو بـ4 صواريخ باليستية وطائرة مسيرة وكانت الإصابة دقيقة وأسفرت عن مصرع وإصابة العشرات، لافتة إلى أن طيران العدوان حاول إسناد مرتزقته خلال زحفهم الفاشل باتجاه مديريات حريب وعين بـ 24 غارة.

ودعت القوات المسلحة أبناء وأهالي مرتزقة الإمارات لسحب أبنائهم من الزج بهم في معارك لا تخدم سوى أمريكا وأذنابها في المنطقة، قائلة: “عقدنا العزم متوكلين على الله للدفاع عن الشعب والبلد بكل السبل المتاحة ومناطق القتال ستكون محرقة لمرتزقة الإمارات بإذن الله.

وكانت القوات المسلحة أعلنت يوم أمس (الخميس) تنفيذ عملية مشتركة للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر على تجمّعات لدواعش ومرتزقة الإمارات في مديرية عين وكانت الإصابة دقيقة وخلفت أعدادا كبيرة من القتلى والجرحى.

كما أعلنت القوات المسلحة، الأربعاء الماضي، التصدي لزحف كبير لمرتزقة ودواعش الإمارات باتجاه عين وحريب دون إحراز أي تقدم رغم الغطاء الجوي.

* الوقت

اليمن.. القوات المسلحة تتصدى لزحف واسع لمرتزقة ودواعش الإمارات

You might also like