كل ما يجري من حولك

ورد الآن: مصادرُ مقرَّبةٌ من قوات صنعاء تؤكّـد لأول مرة مشاركةَ الطائرات المروحية العمودية في معركة دخول مدينة مأرب وتنشر مشاهدَ جديدةً لقصف المروحية (شاهد مقطع الفيديو بالكامل)

ورد الآن: مصادرُ مقرَّبةٌ من قوات صنعاء تؤكّـد لأول مرة مشاركةَ الطائرات المروحية العمودية في معركة دخول مدينة مأرب وتنشر مشاهدَ جديدة لقصف المروحية (شاهد مقطع الفيديو بالكامل)

2٬910

موقع متابعات| متابعة خَاصَّة:

أكّـدتّ مصادرُ إعلاميةٌ مقرَّبةٌ من حكومة صنعاء لأول مرة إدخَال الطائرات المروحية العمودية على خط المواجهات وَمشاركتها في معركة دخول مدينة مأرب.

ونشر المقرَّبون من الحوثيين عدة تغريدات رصدها موقع “متابعات” تثبت صحة مقطع الفيديو المتداول ونشروا أيضاً مشاهدَ جديدةً لقصف المروحية.

وكانت وسائلُ إعلام تداولت، اليومَ الأربعاء، مقطعَ فيديو لمشاركة الطائرات المروحية العمودية التابعة لقوات صنعاء في معركة مأرب، وذلك إلى جانب قوات صنعاء، في حادثة هي الأولى منذ خوضهم ما يسمونها “معركة النفَس الطويل لتحرير اليمن” المستمرة منذ سبعة أعوام.

من جهتهم، أكّـد مراقبون أن مشاركة الطائرات المروحية العمودية في معركة مأرب أثار الرعب والخوف بين صفوف أتباع العدوان؛ كون الحادثة مفاجئة وجريئة، باستخدام قوات صنعاء الطائرات المروحية في أهم معركة وأخطرها في مأرب رغم استمرار تحليق وكثافة قصف الطيران الحربي للتحالف.

 

 

You might also like