كل ما يجري من حولك

شاهد: حاخام “إسرائيلي” يتجوّل في بلاد الحرمين والمسلم ممنوع من الحج والعمرة (فيديو)

“تأتون بالحاخام وتفتحون شواطئكم دعارة! وأراضي الحويطات لنتنياهو اللهم أقم الساعة لنرى حكمَك وعدلَك فيهم”

1٬325

متابعات| تواصل اجتماعي:

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو حاخام إسرائيلي في السعودية يتجول في بلاد الحرمين بكل حرية وترحيب مع رجل أعمال سعودي، بينما يحرم الكثير من المسلمين من الحج والعمرة لأسباب سياسية وحسب أوامر ولي عهد السعودية بن سلمان.

فكل من انتقد منشار سموه المبارك يحرم من العمرة والحج وحتى الحلم بزيارة الأماكن المقدسة للمسلمين، بينما يتم السماح لمواكني دولة الاحتلال الإسرائيلي بالتجول بكل حرية ومحبة وتفاخر في الأماكن المقدسة.

حاخام إسرائيلي في السعودية يتجول في بلاد الحرمين

وقد نشرت مقطعُ الفيديو حاخام إسرائيلي في السعودية، الناشطة السعودية المعروفة علياء أبو تايه الحويطي وعلقت عليه بقولها كما لسع الدبور ما نصه: “يشكر الله أن الحاخام جاهم، لعنة الله عليكم، تسجنون المسلمين وأسود السنة ورجال العلم الصادقين النافعين الأُمَّــة الغيورين لتكفروا وتستفردوا فينا ولتأتوا بالحاخام وتفتحوا شواطئكم دعارة! وأراضي الحويطات لنتنياهو!!! اللهم أقم الساعة لنرى حكمَك وعدلَك فيهم!”

Screen Shot 2021 10 19 at 1.31.18 PM

وعلّق الناشط اليمني أسعد الشرعي على حاخام إسرائيلي في السعودية بقوله ما نصه: “والله مقهور!!! الصهاينة يتجولون في بلاد الحرمين آمنين وأنا المسلم محروم من الحج والعمرة؛ بسَببِ الخوف من المنشار”.

Screen Shot 2021 10 19 at 1.34.30 PM

You might also like