كل ما يجري من حولك

الداحي المحترفُ في الدوري المصري ينضمُّ للمنتخب اليمني في التصفيات المقرّر إقامتُها في قطر

الجهاز الفني للمنتخب يسعى لرفع وتيرة العملية التدريبية لطوير قدرات اللاعبين وُصُـولاً إلى الاستقرار على القائمة النهائية التي سيُعلَنُ عنها بختام المعسكر الداخلي

1٬548

متابعات| صنعاء:

خاض عمر الداحي مهاجم المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، اليوم، أول حصة تدريبية مع المنتخب الأولمبي في معسكره المقام حَـاليًّا في مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة.

والداحي ضمن ثلاثة لاعبين من منتخب اليمن الأول استعان بهم المدرب الوطني أمين السنيني لتدعيم صفوف فريقه الذي يستعد لبطولة غرب آسيا في الدمام السعودية وتصفيات أمم آسيا المقرّر إقامتها الشهر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

وعمر الداحي محترفٌ في نادي أسوأن المصري، ويعتبر من أبرز الوجوه الواعدة في مركز الهجوم، رغم غيابه عن لعب المباريات الأخيرة في تصفيات أمم آسيا وتمهيدية كأس العرب أمام موريتانيا بداعي المرض.

وركز الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب السنيني ومساعده أنور عاشور وَمدرب الحراس سعيد نعوم في حصته التدريبية التي على تنويع خطط اللعب من خلال تمارين تعزيز اللياقة وتناقل الكرات في مساحات ضيقة وتدريبات خَاصَّة بالجانب التكتيكي.

ومن المقرّر أن يخوض المنتخب الأولمبي مباراته الودية الثانية أمام منتخب المهرة غداً الخميس على ملعب مخبال بمدينة الغيضة والتي تعد فرصة مناسبة للوقوف أمام مستوى الفريق ومدى استفادة اللاعبين من البرنامج الإعدادي والكشف عن مواطن الخلل والقصور لمعالجتها والعمل على تفاديها.

وبانضمام الداحي للمعسكر الداخلي للمنتخب الأولمبي باتت القائمة شبه النهائية تضم 28 لاعباً , بينما يسعى الجهاز الفني للمنتخب إلى رفع وتيرة العملية التدريبية؛ بهَدفِ تطوير قدرات اللاعبين الفنية والبدنيه وُصُـولاً إلى الاستقرار على القائمة النهائية التي سيعلن عنها في ختام المعسكر الداخلي قبل السفر لخوض معسكر خارجي حتى موعد انطلاق البطولة في 4 أكتوبر القادم.

الداحي يخوض أول حصه تدريبية مع المنتخب الأولمبي

You might also like