كل ما يجري من حولك

بدعم من مبادرة شباب: مركز الزهراء التنموي الخيري يفتتح معرِضَ أسر الشهداء في بير عبيد بالعاصمة

بدعم من مبادرة شباب: مركز الزهراء التنموي الخيري يفتتح معرِضَ أسر الشهداء في بير عبيد بالعاصمة

1٬046

متابعات| صنعاء:

تحت شعار يداً تحمي ويداً تبني وتنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية بتفعيل وتشجيع المبادرات المجتمعية قامت مبادرة شباب بير عبيد التنموية الخيرية في مديرية السبعين بالأمانة بتدشين المعرض الذي أقامه مركز الزهراء التنموي الخيري للتدريب والإنتاج لأسر الشهداء والمرابطين والأرامل من الأسر الفقيرة في حي بير عبيد.

ودشّـن المركز معرضه الأول من خلال منتوجات يدويه وحرفية (ملابس وَملايات وستائر وبعض الاشغال اليدوية) كخطوة أولى ستتبعها مشاريع إنتاجية أُخرى.

وَأكّـد رئيس مبادرة شباب بير عبيد بالأمانة إبراهيم علي محمد عبيد (أبو عماد) أن المركز يسعى بهذه الأنشطة إلى ترجمة توجيهات السيد القائد وَمشروع الرئيس الشهيد، كما يوجه رسائل لدول تحالف العدوان مفادها أن الاسر التي أرسلت فلذات اكبادها وَخيرة رجالها إلى جبهات العزة والكرامة مستمرة في تعزيز عوامل الصمود وَرفد الجبهات للدفاع عن الدين والكرامة حتى النصر القريب بإذن الله، وبانها تعكس توجّـه المجتمع لدعم المنتجات المحلية نحو مشروع الاكتفاء الذاتي.

وتوجّـه رئيس المبادرة بالشكر لرجل البر والإحسان المرحوم الحاج/ نعمان قايد هدوان الذي قام بدعم المركز بسبع مكائن خياطة، وَلكل من دعم وساهم في تأسيس هذا المركز من تجار الحي الخيرين.

ولقي المعرض الذي اقامه المركز إقبالاً شعبيا في ايامه الأولى، في ظل جهود ملموسة وحثيثة من قبل مديرة مركز الزهراء أم الشهيد يحيى الأحرمي وجميع عاملات المركز اللواتي اللاتي بذلن جهوداً كبيرة؛ مِن أجلِ افتتاح المعرض الأول لمركز الزهراء التنموي الخيري الذي ضم جميع أعمال المركز من منتجات وأشغال يدوية وبجوده عالية.

ويأمل المركز من المجتمع اليمني تفعيل المبادرة المجتمعية في أحياء العاصمة بحيث تكون هذه المبادرة رافداً قوياً للاقتصاد الوطني وخطوة على طريق تحقّق الاكتفاء الذاتي.

You might also like