كل ما يجري من حولك

تعرف على الملياردير المصري المزيَّف.. خدع نجمة تركية مشهورة بهدايا مغشوشة فحملت منه

1٬266

 

قصة الملياردير المصري المزيف شغلت الإعلام التركي المختص بأخبار المشاهير في تركيا وقصصهم الغريبة وإثارتهم للجدل. حيث احتلت قصة الملياردير المصري المزيف الذي خدع نجمة مشهورة في تركيا وحملت منه، إحتلت عناوين تلك الصحف المختصة بالفضائح وأخبار المشاهير.

حيث كشفت وسائل إعلام تركية عن أن نجمةَ الإنترنت التركية المشهورة “شيماء صوباشي” وقعت ضحية خدعة كبيرة بعدما تبين أن عشيقها المصري الذي ادعى أنه ملياردير طوال الأشهر الماضية لم يكن سوى الملياردير المصري المزيف، ما دفعها لإجهاض حملها منه وحذف كافة الصور التي كانت تجمعهم من على منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي التي يتابعها الملايين.

وَالملياردير المصري المزيف يُدَعى محمد السالوسي مصري الجنسية وكان محورَ حديث الإعلام التركي المهتم بأخبار المشاهير طوال الأشهر الماضية بعدما بدأت تظهر أخبار قصة العشق التي تربطه بالنجمة التركية “شيماء صوباشي” التي تعتبر واحدةً من أبرز الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا بالسنوات الأخيرة.

وادعت صحيفة “غونايدن” التركية أن “السالوسي” تبين أنه لم يكن سوى مخادع وليس ملياردير، مشيرةً إلى أن عشيقتَه شيماء صوباشي اكتشفت ذلك متأخرة جِـدًّا قبل أن يتبين لها أن معظمَ الهدايا التي يُفترَضُ أنها كانت ثمينةً جِـدًّا كانت بالحقيقة “هدايا مزوَّرة وليس لها أية قيمة”.

وبدأت الصحافة التركية بالبحث عن القصة بعدما أقدمت شيماء صوباشي التي يتابعها على حسابها عبر منصة إنستغرام 3.3 مليون شخص على حذف كافة الصور التي تجمعها بـ”الملياردير” المصري، قبل أن تبدأ وسائلُ إعلام مختلفة بتداول أنباء عن أن النجمة التركية اكتشفت أن عشيقَها خدعها في الكثير من الأشياء وأبرزها أنه ليس بملياردير ولا حتى مليونير.

الملياردير المصري المزيف

You might also like