كل ما يجري من حولك

عريس يمني يجود بليلة العُمر نُصرةً لفلسطين.. وهذا ما فعله في أهم ليلة لديه (تفاصيل)

1٬060

متابعات| صنعاء:

يُبْـــدِي الشعبُ اليمنيُّ استعداداتٍ غيرَ مسبوقة لمُناصَرةِ الشعب الفلسطيني في التصدي للاحتلال الإسرائيلي.

ومن رَحِمِ التفاعل الشعبي في اليمن، مع القضية الفلسطينية، والدفاع عن المقدسات الإسلامية، تبرز بعض قصص التضحية التي يقدمها شعبُ اليمن، والتي يمكن على أَسَاسها قياسُ مستوى الاستعداد لدى اليمنيين لخوض المعركة العسكرية إلى جانب إخوانهم الفلسطينيين.

“وكالة الصحافة اليمنية” رصدت قصة الشاب “زيد الشريف” الذي تخلى عن واحدة من أهم مظاهر المفاخرة عند اليمنيين، من خلال التبرع بتكاليف الاحتفال بزفافه، لصالح المقاومة الفلسطينية.

العريس الشاب “زيد عبدالله الشريف” قرّر أن يجسّدَ أصالةَ وشهامةَ اليمانيين الأحرار، وذلك عبر تبرعه بتكاليف الاحتفال بزفافه البالغة “مليون ريال” لصالح المقاومة الفلسطينية التي تعيش خلال هذه الأيّام معركة تُعد من أكبر المعارك مع الاحتلال الإسرائيلي الذي يشن عدواناً بربري على الشعب الفلسطيني.

ويقولُ العريس زيد الشريف: تخليت عن بعضِ العادات والتقاليد الخَاصَّة بمراسم الزفاف، وفضّلت التبرع بها لدعم المقاومة الفلسطينية، التي دعا قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك الحوثي، إلى التبرع لها.

يبقى الشابُّ اليمني زيد الشريف، مثالاً واحداً من اليمانيين الذين لن يبخلوا بأن يجودوا حتى بأرواحهم نُصرة للقدس ولأولى القبلتين، في زمن تشري أنظمة الخليج المطبعة عقول الشباب بالمال والفساد الأخلاقي خدمة للكيان الإسرائيلي.

* عن وكالة الصحافة اليمنية:

 

You might also like
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com