كل ما يجري من حولك

قتلى وجرحى بهجوم “اصلاحي” جديد على اللواء 35 مدرع بتعز

773

متابعات- متابعات
قتل مجندان في اللواء 35 مدرع المحسوب على الإمارات بتعز، واصيب 5 اخرين، السبت، بهجوم قاده قيادي في حزب الاصلاح على نقطة للواء بريف تعز الجنوبي الغربي .

وقالت مصادر محلية إن الهجوم استهدف نقطة خنازر الواقعة في منطقة العين بالقرب من معسكر اللواء المتمركز في منطقة الحجرية، مشيرة إلى أن الهجوم قاده القيادي في حزب الاصلاح حبيب السامعي المقرب من القيادي البارز ومسؤول سجون الاصلاح في تعز والمتهم بتدبير محاولة اغتيال قيادات اللواء ابرزهم ركن امداد اللواء عادل الحمادي ، ضياء الحق الاهدل.

ولم تعرف دوافع الهجوم، لكن المصادر اكدت قيام مسلحي الاصلاح الذين ينتمون إلى اللواء 145 مشاة التابع لمحور تعز بالاستيلاء على اسلحة الجنود والنقطة قبل انسحابهم على واقع تعزيزات من اللواء ..

وهذا ليس الهجوم الذي يستهدف اللواء الذي اصبح فعليا تحت قبضة الاصلاح الذي عين عبدالرحمن الشمساني المحسوب على الحزب قائدا له بعد مواجهات اعقبت مقتل قائده السابق المقرب من الامارات عدنان الحمادي..

ويتعرض اللواء لعملية تصفية تصاعدت مؤخرا مع دفع الاصلاح بجنود وضباط اللواء إلى جبهات القتال المتقدمة إضافة إلى استبدال قياداته العسكرية المشكوك بولائها واخرهم قائد جبهة الصلو اضافة إلى التصفيات المستمرة منذ مقتل الحمادي قبل عدة سنوات.

You might also like