كل ما يجري من حولك

صنعاء تحذر السعودية وتكشف مخططاً أمريكياً

626

وجهت قوات صنعاء، الأحد، تحذيرا جديدا للسعودية، بالتزامن مع بدء مساعي دولية للسلام،  ما يشير إلى أن صنعاء تخير الرياض بين القبول بالسلام أو مواجهة العواقب.

وقال ناطق قوات صنعاء العميد يحي سريع  ان العملية الاخيرة  والتي اطلق عليها يوم “الصمود الوطني” ستدشن لعمليات اكبر واقوى   في حال لم يتوقف “العدوان والحصار” مشيراً إلى أن “العدوان” سيتفاجأ  بتنفيذ صنعاء ضربات  خلال عام واحد  مماثلة لتلك التي تلقاها خلال الـ6 سنوات الماضية..

واشار سريع إلى أن على التحالف وقف عملياته مقابل وقف صنعاء عملياتها بصورة مباشرة ، مؤكدا بان الكرة اصبحت الأن في ملعب السعودية  ومحذرا في الوقت ذاته من أن العام السابع  سيكون عام المفاجآت بالنسبة للعمليات العسكرية   وستتعرض خلاله السعودية لضربات قوية وموجعة لم يسبق لها أن تلقتها من قبل.

كما اعتبر بان الحصار  لا علاقة له باستهداف القوات العسكرية بل بإخضاع الشعب وتركيعه ، موضحاً بانه لا يمكن تبريره  بمنع وصول الاسلحة لانها اصبحت تصنع في الداخل..

وتوقع سريع ايضا أن تعلن قوات صنعاء منظومات صاروخية جديدة في العام السابع، مشيرا إلى أن التحالف استهدف مخازن الصواريخ بناء على المعلومات لديه لكنه تفاجأ عندما انتقلت صنعاء  إلى مرحلة التصنيع  واصبح لديها مخزون كبير بعد المحاولات الامريكية لتدمير مخزون الصواريخ سواء عبر نقل بطارياتها إلى الجنوب   أو بتدميرها..

صنعاء تحذر السعودية وتكشف مخطط امريكي

You might also like