كل ما يجري من حولك

الحوثيون يوجّهون رسالةً هامةً وعاجلة لأبناء الجنوب (تفاصيل)

771

الحوثيون يوجّهون رسالةً هامةً وعاجلة لأبناء الجنوب (تفاصيل) الحوثيون يوجّهون رسالةً هامةً وعاجلة لأبناء الجنوب (تفاصيل) الحوثيون يوجّهون رسالةً هامةً وعاجلة لأبناء الجنوب (تفاصيل) الحوثيون يوجّهون رسالةً هامةً وعاجلة لأبناء الجنوب (تفاصيل)

متابعات| ذمار:

وجّه قياديٌّ في حركة أنصار الله (الحوثيين)، اليوم الأربعاء، رسالةً لأبناء المحافظات الجنوبية.

وأكد القياديُّ في حركة أنصار الله (الحوثيين) والمشرف العام بمحافظة ذمار، فاضل محسن الشرقي، في الرسالة الموجهة لأبناء الجنوب، أن لا يقلقوا من تقدم الجيش واللجان التابعة لحكومة صنعاء صوب مدينة مأرب وتحريرها.

وطمأن الشرقي، في منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي “تليجرام”، الجنوبيين أن “أنصار الله يؤمنون بأنّ حَـلَّ المشكلة مع الجنوب بالحوار والتفاهم”.

وأشَارَ مشرف الحوثيين في محافظة ذمار، إلى أن “العدوّ يحاول إثارة قلقهم ومخاوفهم، والزج بهم في معارك الشمال للتخلص منهم، وضمان بقائه واستمراره على أرض الجنوب”.

ودعا الشرقي الجنوبيين إلى “تطهير الجنوب من الغزاة والمحتلّين وطردهم، وعدم الزج بأنفسهم في معارك الشمال، وسحب عناصرهم ومقاتليهم من كُـلّ الجبهات”.

كما دعاهم إلى “وقف كُـلّ ممارسات الاستهداف والاستفزاز للمواطنين الشماليين والمسافرين، وعدم القبول بعناصر الإجرام الهاربين من الشمال”.

وطالبهم “بعدم السماح باستخدام الجنوب للأعمال العدائية، وتحويله لأراضٍ عسكرية معادية، وتهيئة أنفسهم للحوار والتفاوض العادل المنصف”.

You might also like