كل ما يجري من حولك

زعيم الحوثيين يتحدث لأول مرة عن انتصاراتهم الميدانية ومصير مدينة مأرب ويكشف عما يزعج الأمريكيين

1٬394

زعيم الحوثيين يتحدث لأول مرة عن الانتصارات الميدانية ومصير مدينة مأرب ويكشف عما يزعج الأمريكيين زعيم الحوثيين يتحدث لأول مرة عن الانتصارات الميدانية ومصير مدينة مأرب ويكشف عما يزعج الأمريكيين زعيم الحوثيين يتحدث لأول مرة عن الانتصارات الميدانية ومصير مدينة مأرب ويكشف عما يزعج الأمريكيين

متابعات| صنعاء:

أكّـد زعيمُ حركة أنصار الله “الحوثيين” عبدالملك بدر الدين الحوثي أن “الجبهاتِ التي يقاتلُ فيها الجيشُ التابعُ لحكومة صنعاء بمساندة الشعب تأتي في إطار التصدي للعدوان ومنها جبهة مأرب”.

وأشَارَ الحوثي في خطاب ألقاها اليوم بمناسبة [ذكرى استشهاد السيد حسين بدر الدين الحوثي] إلى أن “الأعداء حولوا مأرب منذ بداية العدوان إلى جبهة أَسَاسية لعدوانهم، وتحَرّكوا فيها عسكريًّا بجحافل جيوشهم من مختلف البلدان والجماعات التكفيرية”.

وقال زعيمُ الحوثيين: إن “جبهة مأرب مشتعلة منذ بداية الحرب ولم تتوقف بأية هدنة”.

ولفت إلى أن العدوّ أطلق من مأرب عمليات عسكرية باتّجاه صنعاء والبيضاء والجوف، وهي جبهة عسكرية أَسَاسية لهم.

وأكّـد عبدالملك الحوثي أن “الانتصارات الميدانية التي تحقّقت في مأرب هي ما أزعجت الأمريكيين ليعبروا عن قلقهم ويطالبوا بوقف التقدم”.

وقال: “عندما نحقّق الانتصارات الميدانية يعبر الأمريكيون عن قلقهم ويطالبون بوقف التقدم، ويعبر المبعوث الأممي عن قلقه وهو لا يقلق إلا في مثل هذه الحالات”.

وفيما يخص النازحين قال الحوثي: إن وجودَ ملايين النازحين في مأرب كذبةٌ كبيرة، وهناك عدد من مخيمات النازحين يهمنا أمرُهم وليسوا في إطار الاستهداف.. مُشيراً إلى أن “معسكرات المقاتلين ليست مخيمات للنازحين، ومشكلة مأرب كباقي الجبهات التي فتحها التحالف وتحَرّك بجيوشه ومرتزِقته فيها والجماعات التكفيرية”.

You might also like