كل ما يجري من حولك

قوات صنعاء تسيطرُ على لواء بكامله في تخوم مدينة مأرب وتقتحم أكبر معسكرات التحالف

1٬207

آخر التطورات في تخوم مدينة مأرب: قوات صنعاء تسيطرُ على اللواء 312 مدرع في أكبر معسكرات التحالف آخر التطورات في تخوم مدينة مأرب: قوات صنعاء تسيطرُ على اللواء 312 مدرع في أكبر معسكرات التحالف آخر التطورات في تخوم مدينة مأرب: قوات صنعاء تسيطرُ على اللواء 312 مدرع

متابعات| مأرب:

سيطرت قواتُ صنعاء على أكبر القواعد العسكرية لقوات هادي في  مأرب، وسط استمرار المعارك الضارية مع قوات هادي التي تحاول إيقاف تقدم الحوثيين نحو المدينة مركز المحافظة النفطية  .

وقالت مصادر عسكرية وقبلية: إن قوات صنعاء اقتحمت وسيطرت على معسكر كوفل اللواء 312 مدرع بعد هجوم كبير للحوثيين في جبهة صرواح.

كما أكّـدت مصادرُ محلية في مأرب،أن قواتِ صنعاءَ اقتربت اليوم الأربعاء، بشكل كبير من دخول المدينة.وأوضحت المصادر أن قوات صنعاء تقدمت باتّجاه أول نقطة أمنية تابعة لـ ”الشرطة العسكرية” من جهة غرب المدينة، بعد أن تمكّنت القواتُ المتقدمةُ من تنفيذ عملية التفاف ناجحة تمكّنت خلالها من محاصَرة مسلحي التحالف في منطقة “الطلعة الحمراء” بجبهة صرواح.

وقالت المصادر: إن معاركَ شرسة تدور حَـاليًّا بين الطرفين، في المنطقة الواقعة بين “الطلعة الحمراء” ومدخل مدينة مأرب من جهة الغرب.

وأفادت المصادر، بأن طيران التحالف كثّـف من غاراته على الجهة الغربية من مدينة مأرب في محاولة لوقف تقدم قوات صنعاء صوب المدينة.

الحوثيون يسيطرون على أكبر معسكرات مأرب

You might also like