كل ما يجري من حولك

توحّدوا تكسروا شوكةَ أمريكا وأذيالها

448

 

أبو هادي عبدالله العبدلي

مرةً أُخرى، تعترفُ الإدارةُ الأمريكيةُ بمشاركتها في العدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني وبيعها صفقات أسلحة للنظام السعودي.. أمريكا تقتل أبناء الشعب اليمني تلك هي الحقيقة التي ينبغي أن يعرفها أبناء الشعب اليمني.

أمريكا هي التي ترتكبُ تلك المجازرَ اليومية الوحشية بحق الأطفال وبحق أبناء هذا الشعب.. تلك هي الحقيقة التي لم تجد لها مكاناً في الأفئدة المريضة رغم أنه لم يعد بالإمْكَان إنكارها أَو تجاهلها.

كل يوم تزدادُ الشواهدُ لتؤكّـدَ أن العدوانَ السعوديَّ على الشعب اليمني أمريكيٌّ بإشراف الاستخبارات الأمريكية والإسرائيلية، ذلك ما يؤكّـده الواقع والأحداث اليومية والشواهد.

الأحداثُ والحقائقُ تؤكّـدُ المشاركةَ العسكرية الأمريكية المباشرة في هذا العدوان على الشعب اليمني منذ الطلعة الأولى بطائرات أمريكية من الأراضي السعودية.

ليس اليمنُ الوحيدَ من يعاني من إرهاب أمريكا وتمويلها لمن استطاعت شراءهم من حكام الريال الذين عرضوا جيوشَ بلدانهم للإيجار؛ لكي ترتكب المجازر البشعة ضد أبناء الشعب اليمني، بل ترتكبُ أبشعَ الجرائم في العراق وسواها ولا يخفى أنها تموّل داعش والجماعات التكفيرية الإجرامية الأخرى!

وفي سوريا وليبيا وَالعديد من الدول العربية استطاعت أمريكا والسعودية شراء مرتزِقة الريال وَالدولار؛ لكي تجعل منهم إرهابيين لترهيب الأُمَّــة والشعوب وسفك الدماء وقتل الأبرياء.

لم تعد هناك أية حلول سوى توحد دول وحركات المقاومة، فعدوُّها واحدٌ هو محور الشر والإرهاب بقيادة أمريكا وإسرائيل وأذيالهم السعودية والإمارات وذلك حتماً الحلُّ النهائي لردع أمريكا والسعودية والإمارات وكل الطغاة والمستكبرين..

توحدوا فَـإنَّ في توحُّدِكم كسرَ شوكةِ أمريكا وأذيالها.

You might also like