كل ما يجري من حولك

مستشار لهادي يكشف ضغوط لتعيين هذه الشخصية بديلاً عن الأحمر في منصب النائب     

585

مستشار لهادي يكشف ضغوط لتعيين هذه الشخصية بديلاً عن الأحمر في منصب النائب مستشار لهادي يكشف ضغوط لتعيين هذه الشخصية بديلاً عن الأحمر في منصب النائب مستشار لهادي يكشف ضغوط لتعيين هذه الشخصية بديلاً عن الأحمر في منصب النائب  

كشف مستشار لهادي في السفارة اليمنية بالرياض، الخميس، عن  قرارات مرتقبة لتغيير قيادات بارزة في “الشرعية” على راسهم  نائب هادي، علي محسن، ومحافظو المحافظات التابعة للإصلاح في خطوة قد تتقضي على الحزب نهائيا.

وقال انيس منصور  أن السفير السعودي قدم لهادي قائمة تتعلق بتعينات جديدة منها تعيين عثمان مجلي الذي اطاح به علي محسن من الحكومة الجديدة كنائب لهادي بدل محسن، إلى جانب تعيين قيادات في الانتقالي محافظين لشبوة وسقطرى.

كما اشار إلى ضغوط سعودية عالية المستوى لدفع هادي نحو تنفيذ التعينات الجديدة التي توقع صدور قرارات بها خلال الايام المقبلة.

ومن شان الاطاحة بعلي محسن  توجيه ضربة قاسمة لتحالفاته القبلية والحزبية في اليمن وانهاء نفوذ الاصلاح- جناح الاخوان المسلمين في اليمن، خصوصا وأن  الاطاحة بمحسن  ياتي بعد اقصاء الاصلاح من الحكومة الجديدة ومحاولة تقليص نفوذه بتعينات على مستوى المحافظات ومدراء المؤسسات الحكومية.

مستشار لهادي يكشف ضغوط لتعين مجلي بدلا للأحمر  في منصب النائب

You might also like