كل ما يجري من حولك

فضيحة بحق اللواء محمود الصبيحي والكشف عن حالته

984

فضيحة بحق اللواء محمود الصبيحي والكشف عن حالته فضيحة بحق اللواء محمود الصبيحي والكشف عن حالته فضيحة بحق اللواء محمود الصبيحي والكشف عن حالته فضيحة بحق اللواء محمود الصبيحي والكشف عن حالته فضيحة بحق اللواء محمود الصبيحي والكشف عن حالته

أدانت قبائل الصبيحة بمحافظة لحج في بيان لها تجاهل الشرعية ودول التحالف للمطالبة بوزير الدفاع الأسبق اللواء / محمود الصبيحي الأسير لدى سلطة صنعاء .

واستنكرت قيادات قبلية في قبائل الصبيحة عدم إدراج الشرعية والتحالف لاسم اللواء / محمود الصبيحي ضمن قوائم الأسرى المطالب بإفراجهم .

الى ذلك أوضح الشيخ / أحمد جريب – محافظ لحج المعين من قبل سلطة صنعاء وعضو المكتب السياسي لجماعة الحوثيين بأن قوائم الأسرى التي أرسلتها ما يسمى بالشرعية لم تتضمن اسم الأسير اللواء / محمود الصبيحي رغم تضمنها لاسم ناصر منصور هادي شقيق الرئيس اليمني المقيم بالرياض عبدربه منصور هادي وعدد من الأسرى الذين تم أسرهم مع اللواء محمود الصبيحي .

وأكد الشيخ جريب في تصريح للبوابة الإخبارية اليمنية أن حالة اللواء الصبيحي بخير وقد تم السماح له بالاتصال بأفراد أسرته وأنه حالته الصحية جيدة ويعامل بكل تقدير معتبرا عدم مطالبة ما يسمى بالشرعية لـ اللواء الصبيحي ضمن الأسرى فضيحة تكشف خفايا وتخوف لدى قيادات بالشرعية والتحالف .

ـ رفيق الحمودي ـYNP

فضيحة في حق اللواء محمود الصبيحي والكشف عن حالته

You might also like