كل ما يجري من حولك

إنفجارٌ مدوٍّ يستهدفُ قائداً بألوية “العمالقة” في الجاح بالحديدة      

590
إنفجارٌ مدوٍّ يستهدفُ قائداً بألوية العمالقة في الجاح بالحديدة      إنفجارٌ مدوٍّ يستهدفُ قائداً بألوية العمالقة في الجاح بالحديدة      إنفجارٌ مدوٍّ يستهدفُ قائداً بألوية العمالقة في الجاح بالحديدة      إنفجارٌ مدوٍّ يستهدفُ قائداً بألوية العمالقة في الجاح بالحديدة      

أصيب أحدُ قيادات ألوية قوات العمالقة بجروح فيما قُتل اثنان من مرافقيه بانفجار عبوة ناسفة في منطقة الساحل الغربي.

وقالت مصادر عسكرية: إن القيادي أبو عيشة في  اللواء الثالث عمالقة أصيب إثر تفجير عبوة ناسفة استهدفت موكبه أثناء زيارة تفقديه لمواقع اللواء بمنطقة الجاح , وأن اثنين من مرافقيه قُتلا في التفجير .

وأوضحت المصادر أن تفجيراً بعبوة ناسفة استهدف، مساء الخميس / الجمعة، موكبَ القيادي المدعو “أبو عيشة” التابع لما يسمى “اللواء الثالث عمالقة” في الساحل الغربي، ما أَدَّى إلى إصابته بجروح، فيما لقي اثنان من مرافقيه مصرعهما.

وجاء ذلك بعد أَيَّـام قليلة من محاولة اغتيال مشابهة بعبوة ناسفة استهدفت قياديا في ما يسمى “المقاومة التهامية” في الخوخة.

ويأتي ذلك في ظل صراع متصاعد بين فصائل الإمارات في مناطق تواجدهم بالساحل الغربي، وطرفا هذا الصراع هما قوات طارق عفاش من جهة، وَما يسمى “قوات العمالقة” و”المقاومة التهامية” من جهة أُخرى.

وتعتبر الاغتيالات المتبادلة من أبرز سمات هذا الصراع، حَيثُ تشهد مناطق تواجد فصائل الإمارات في الساحل الغربي العديد من هذه العمليات بشكل متكرّر.

ويحاول طارق عفاش استهداف بقية فصائل الإمارات هناك في إطار مساعيه المدعومة من أبو ظبي ليكون قائدا، لكن الفصائل ترفضه ويفشل في إجبارها على القبول به.

وتزايدت عمليات استهداف قيادات قوات العمالقة والتهامية وسط اتهامات لقوات طارق صالح بالوقوف خلفها .

إنفجار يستهدف قائدا بألوية العمالقة

You might also like