كل ما يجري من حولك

الانتقالي يتحدَّثُ عن أسر سريةٍ بكاملها تابعة لهادي في أبين ويدعو الزبيدي للعودة من الإمارات لقيادة المعركة       

497
الانتقالي يتحدَّثُ عن أسر سريةٍ بكاملها تابعة لهادي في أبين ويدعو الزبيدي للعودة من الإمارات لقيادة المعركة      الانتقالي يتحدَّثُ عن أسر سريةٍ بكاملها تابعة لهادي في أبين ويدعو الزبيدي للعودة من الإمارات لقيادة المعركة       

بدأ المجلس الانتقالي، المدعوم إماراتيا، الثلاثاء، مرتبكاً في وجه التطورات الأخيرة التي تشهدها المحافظات الجنوبية وتنبئ بسقوط عدن، أبرز معاقله.

ويتزامن ذلك مع تصعيد غير مسبوق لقوات هادي في ابين عند المدخل الشرقي لعدن.

وبينما أعلن متحد قوات الانتقالي في ابين صد محاولة تقدم لقوات هادي في الطرية والشيخ سالم، سارع متحدث المجلس السابق سالم ثابت العولقي لتوجيه نداء عاجل لقيادات المجلس في الخارج طالبهم فيها بسرعة العودة لقيادة المعركة والاشراف عليها من الداخل.

قواتُ الانتقالي وفق وسائل إعلام المجلس تمكّنت خلال الساعات الماضية من اسر سرية من قوات هادي واحبطت هجمات مكثّـفة عبر تدمير عربات واطقم سقط خلالها قتلى وجرحى، لكن البقاء في الدفاع لم تكن كافية بنظر قادة المجلس خُصُوصاً العولقي الذي وصف مراقبين دعوته بعودة قيادة المجلس إلى الداخل بـ”الارتباك”.

ويشير تصعيد “الإخوان” المتزامن مع دعوات رفيعة لحسم المعركة عسكريًّا ودخول المسيرات التركية على الخط مقابل احتجاز التحالف لقياداته البارزة في أبوظبي والرياض إلى وجود ضوء اخضر بحسم معركة أبين لصالح هادي.

الانتقالي يتحدث عن أسر سرية لهادي في أبين ويدعو قائده للعودة وقيادة المعركة

You might also like