كل ما يجري من حولك

قوات الحوثي تصعّد هجماتها بتخوم مدينة مأرب بعد مقتل العرادة   

904

قوات الحوثي تصعّد هجماتها بتخوم مدينة مأرب بعد مقتل العرادةقوات الحوثي تصعّد هجماتها بتخوم مدينة مأرب بعد مقتل العرادة قوات الحوثي تصعّد هجماتها بتخوم مدينة مأرب بعد مقتل العرادة قوات الحوثي تصعّد هجماتها بتخوم مدينة مأرب بعد مقتل العرادة  

افادت الانباء الواردة من مارب عن مقتل القيادي الاصلاحي العرادة في الوقت الذي قلص الحوثيون هجماتهم في رغوان احد اهم المديريات غرب مارب.

واكدت مصادر عسكرية عن مقتل القيادي الاصلاحي حسن محمد حسين العراده الذي يطلق عليه (ابومعاويه) في مواجهات مع الحوثيين بجبهة ‎العلم .. فيما قتل عبدالعزيز عبدالله ناجي الحداد الملقب (ابو الفاتح) في مواجهات رغوان.

واشارت المصادر ان قوات الحوثي قلصت من تقدمها في جبهة ماس برغوان على اثر قصف طيران التحالف الشديد والمكثف للمنطقة والذي زاد عن 37 غارة جوية خلال 48 ساعة وعلى اثرها قتل وجرح مدنيون.

ياتي هذا في الوقت الذي حققت قوات الحوثي تقدما هاما في مفاوضات السلام مع شيوخ عشائر المنطقة الغربية من مارب.

فيما لا تزال جهود المفاوضات مستمرة مع شيوخ عشائر رغوان الامر الذي ادى لتقليص أنصار الله هجماتهم في اتجاه منطقة رغوان وهو ما يبدو أنه أحتفاظ من انصار الله على قوتهم ورصيدهم القبلي لجبهة أكثر أهمية.

وتراجعت قوات هادي المدعومة من التحالف السعودي من جبهة صنعاء – نهم جنوب مأرب ثم قاعدة ماس ، لكنها تحاول إبقاء معنويات قواتها عالية وبناء خط دفاع حول مدينة مأرب.

ويدرك قادة التحالف السعودي تمامًا أنه إذا سقطت قاعدة ماس ، فإن مناطق أخرى من غرب محافظة مأرب ستقع مثل أحجار الدومينو امام توسع الحوثيين المحتمل.

مارب: قوات الحوثي تقلص هجماتها برغوان وسط انباء عن مقتل العرادة

You might also like