كل ما يجري من حولك

اندلاعُ معاركَ ضارية اليوم بين قوات هادي والانتقالي تسفرُ عن مقتل وجرح 30 عسكرياً بينهم قيادات (تفاصيل)   

542
اندلاعُ معاركَ ضارية بين هادي والانتقالي تسفرُ عن مقتل وجرح 30 عسكرياً بينهم قيادات    اندلاعُ معاركَ ضارية بين هادي والانتقالي تسفرُ عن مقتل وجرح 30 عسكرياً بينهم قيادات    اندلاعُ معاركَ ضارية بين هادي والانتقالي تسفرُ عن مقتل وجرح 30 عسكرياً بينهم قيادات    

قُتل وجرح 30 مسلحا بينهم قياداتٌ من القوات الموالية لحكومة هادي وقوات المجلس الانتقالي في المعارك العنيفة بين الطرفين التي اندلعت ، الجمعة ، في محافظة أبين جنوبي اليمن .

وقالت مصادرُ عسكرية: إن المعارك اسفرت عن مقتل  7 عسكريين من قوات هادي و 3 من المجلس الانتقالي الجنوبي، في المعارك الدامية بين الطرفين شرقي مدينة زنجبار  .

وبنت المصادر ان من بين القتلى القائد سالم هيثم الشبحي وهو قائد سرية في اللواء الثالث دعم واسناد التابع للإنتقالي  , وكان الشبحي يقود موقع ابواليمامة في جبهة الطرية , كما قتل القيادي في قوات هادي هيثم الزامكي وهو شقيق قائد اللواء الثالث حماية رئاسية .

وأضافت المصادر ان المعارك أسفرت ايضا عن اصابة نحو 20 مقاتلا اخرين، بعد يومين من معركة مماثلة هناك بين الجانبين، في مؤشر على التعقيد الذي تواجهه جهود الوساطة السعودية لتنفيذ اتفاق متعثر لتقاسم السلطة في المحافظات الجنوبية.

مقتل وجرح 30 عسكريا بينهم قيادات بمعارك هادي والانتقالي

You might also like