كل ما يجري من حولك

“بن عزيز” يفتح النار على “الإصلاح” والحزب يتهمه بتنفيذ الاغتيالات لصالح الإمارات.. آخر التطورات ما حصل حول “بيحان” النفطية

684

“بن عزيز” يفتح النار على “الإصلاح” والحزب يتهمه بتنفيذ الاغتيالات لصالح الإمارات.. وهذا ما حصل حول “بيحان” النفطية   “بن عزيز” يفتح النار على “الإصلاح” والحزب يتهمه بتنفيذ الاغتيالات لصالح الإمارات.. وهذا ما حصل حول “بيحان” النفطية   

متابعات| مارب:

هاجم رئيسُ ما يسمى “هيئة الأركان” في حكومة هادي، حزبَ الإصلاح، في إطار صراع متصاعد بين الطرفين يأتي ضمن الصراع الأوسع بين أجنحة الفصائل الموالية للتحالف.

وتحدث “صغير بن عزيز” في تغريدة على حسابه في تويتر، عمن أسماهم “الطامعين في السلطة والمال العام” ضمن أجنحة ما تسمى “الشرعية”، في إشارة واضحة إلى حزب الإصلاح، حَيثُ يخوض الطرفان صراعاً متصاعداً هذه الفترة.

ويعمل “بن عزيز” ضمن الجناح الموالي للإمارات من المرتزِقة، ويتهمه حزب الإصلاح بأنه يعمل ضد قوات الحزب في مأرب وفي عدة جبهات أُخرى.

وقبل أَيَّـام، شهدت مأرب عمليةَ اغتيال استهدفت ثلاثةً من مرتزِقة حزب الإصلاح، واتهمت وسائلُ إعلام الحزب “بن عزيز” بالوقوف وراء العملية.

وكانت شبوة أَيْـضاً قد شهدت مؤخّراً فصلاً من الصراع بين الإصلاح و”بن عزيز”، حَيثُ حاول الإصلاح اقتحام مديرية “بيحان” النفطية؛ لطرد أتباع الإمارات منها، لكن “بن عزيز” أرسل تعزيزاتٍ عسكريةً كبيرةً من مأرب لإفشال مساع حزب الإصلاح.

You might also like