كل ما يجري من حولك

بُشرى سارة للمستأجرين تزفها حكومة صنعاء   

2٬266
بشرى سارة للمستأجر تزفها حكومة صنعاء بشرى سارة للمستأجر تزفها حكومة صنعاء بشرى سارة للمستأجر تزفها حكومة صنعاء بشرى سارة للمستأجر تزفها حكومة صنعاء بشرى سارة للمستأجر تزفها حكومة صنعاء بشرى سارة للمستأجر تزفها حكومة صنعاء  

قالت وكالة سبا التابعة لسلطة صنعاء: إن حكومة الوفاق وافقت على التعديلات في قانون تنظيم العلاقة بين المؤجر والمستأجر

والتي من بينها وضع ضوابط عند اخلاء العين المؤجر دون الطرد التعسفي.

ووافقت حكومة صنعاء على مشروع تعديل القانون رقم ( ٢٢) لسنة ٢٠٠٦م بشأن تنظيم العلاقة بين المؤجر والمستأجر، المقدم من رئيس اللجنة الوزارية المشكلة من المجلس في وقت سابق لمراجعته برئاسة وزير الشئون القانونية الدكتور إسماعيل المحاقري.

وكلفت الحكومة وفقا لسبأ وزراء شؤون مجلسي النواب والشورى والشئون القانونية والعدل، متابعة استكمال الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدا لتنفيذه.

وقالت الوكالة ان التعديل ياتي لمواكبة الظروف الحرجة التي يعيشها اليمني نتيجة ست سنوات تقريباً من الحرب وما خلفته من تداعيات مستمرة على مختلف مناحي الحياة.

كما يأتي لضبط العلاقة بين المؤجر والمستأجر وفقا لإجراءات قانونية واضحة تراعي الظرف الراهن ولحماية الأخير من أي تعسف وكذا لصون حقوق الأول وفقا لخطوات شفافة تعين الجهات العدلية في اتخاذ الإجراءات السليمة في حال تم اللجوء إليها وإلى القضاء للفصل من قبل أي طرف من الطرفين.

حكومة صنعاء تزف بشرى للمستأجر

You might also like