كل ما يجري من حولك

وفاة المسؤول عن مكافحة فيروس كورونا في صنعاء “الاسم والصورة”

1٬134

 

 

 

أعلنت نقابة الأطباء والصيادلة اليمنية، اليوم الأربعاء، وفاة الدكتور محمد العسالي مسؤول نقل العينات في الترصد الوبائي بوزارة الصحة في العاصمة صنعاء.

وفي بيان النعي أكدت النقابة أن الدكتور العسالي الذي يحمل الرقم 38 فيها من أعضائها ورموزها الأوفياء الذين عملوا على مواجهة جائحة فيروس كورونا منذ إجتياحة للعاصمة.

نص البيان:
(كل نفس ذائقة الموت وانما توفون اجوركم يوم القيامه فمن زحزح عن النار وادخل الجنه فقد فاز وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور صدق الله العظيم) .
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ويعتصرها الاسى والحزن تنعي نقابة الأطباء والصيادلة إلى جميع أعضائها في الداخل والخارج والى جميع العاملين في الوسط الطبي اليمني والى كل الشعب اليمني الشهيد رقم 38 من أعضائها ورموزها الاوفياء في مواجهة جائحة فيروس كورونا الأخ الدكتور محمد العسالي مسؤول نقل العينات في الترصد الوبائي بوزارة الصحة والذي وافته المنيه يومنا هذا الأربعاء , وبرحيله فقد الوطن وفقدت نقابة الأطباء والصيادله والوسط الطبي اليمني أحد رموزها الاوفياء والذي كرس كل حياته في خدمة الوطن ومساعدة المرضئ وكان مثالا للاخلاق الفاضله والصدق والإخلاص في العمل.

إننا لا نجد الكلمات التي نكتبها على فراقك ولكننا نقول إن القلب ليحزن وان العين لتدمع وان لفراقك يا د. محمد لمحزنون , تغمد الله الشهيد بواسع رحمته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان وان لله وان اليه راجعون. البقاء لله والرحمة والمغفرة والسلام لروحك الطاهرة.
المكتب التنفيذي الأعلى لنقابة الأطباء والصيادلة اليمنيين).

104426442 1183790595291433 1405277884963036558 n -

You might also like