كل ما يجري من حولك

بعد سيطرتهم على الجوف.. الحوثيون يكشفون عن سجون سريّة للنساء تابعة للقاعدة “فيديو”

بعد سيطرتهم على الجوف.. الحوثيون يكشفون عن سجون سريّة للنساء تابعة للقاعدة

668

موقع متابعات|

كشفت قوات صنعاء، عن مركز كبير لتنظيم القاعدة في قرية آل مروان بمنطقة الخسف شمالي محافظة الجوف، عُثر فيه على سجون للنساء وزنازين تحت الأرض إلى جانب خنادق وتحصينات استخدمتها عناصر القاعدة ضمن قتالهم إلى جوار التحالف السعودي الإماراتي.

وبينت المشاهد التي عرضها الإعلام الحربي التابع لصنعاء، سجوناً سرية للنساء امتلكها التنظيم، لتعذيب عشرات النساء المختطفات من مديرية الحزم، على “شكل حرابة وإفساد وإرهاب مسلح على المواطنين بحماية مطلقة من العدوان ومرتزقته”، وفق توصيف قناة “المسيرة” التابعة لجماعة أنصار الله في صنعاء.

وأظهرت المشاهد مخازن أسلحة ومناهج تعليم صناعة المتفجرات والأحزمة الناسفة وطرق استخدامها، فيما أكدت المستندات والوثائق التي حصلت عليها قوات صنعاء في مركز القاعدة، حجم ترابط هذه الجماعات مع التحالف والقوات الموالية له، فضلا عن تلقي التنظيم الدعم والتمويل والتسليح من التحالف لقتال قوات صنعاء.

وعثرت قوات صنعاء على “على كميات من مادة الهروين المخدرة” كانت بحوزة مركز تنظيم في منطقة الخسف، حسب ما تظهره هذه المشاهد.

ووفقا لوسائل إعلام صنعاء، فإن إحدى ضحايا جماعات التحالف “التكفيرية” المختطفة “سميرة حزام علي مارش” منذ قرابة عامين، حينما اقتحمت القوات الموالية للتحالف لمنزل والدتها النازحة إليه في مديرية الحزم واختطفتها من بين أبنائها الثلاثة.

شاهد الفيديو:

*المساء برس

You might also like