كل ما يجري من حولك

الإمارات تُنشئ لواءً جديداً لتعميقِ الصراعات بالجنوب (تفاصيل)

527

 

أُعلن صباح اليوم بمحافظة الضالع عن تشكيل لواء جديد تدعمه الإمارات ضمن قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات والتابع لها .

حيث أعلن تشكيل ما يسمى باللواء السادس مقاومة ” لواء الشهيد شلال الشوبجي ” في بيان رسمي مصور اصدره المركز الاعلامي لألوية المقاومة الجنوبية.

 وفي البيان الذي القاه محمد يحيى الشوبجي قائد اللواء السادس مقاومة “لواء الشهيد شلال الشوبجي” أكد ان اعلان تشكيل اللواء بتوجيهات اللواء شلال شايع والذي جاء ليشكل رافدا قوياً لتعزيز جهود ما اسماها بالقوات الجنوبية

 وأكد البيان استعداد وجاهزية اللواء لتنفيذ اي مهامه يوجه بها شايع في اي زمان و مكان في إشارة الى عزمه تنفيذ حرب قادمة وتحت أي مسمى .

وجدد البيان التزام اللواء بالوقوف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بعيدروس الزبيدي المدعوم إماراتيا لمواجهة ما وصفها بالتحديات التي تواجه الشعب الجنوبي

ويرى خبراء عسكريون أن انشاء لواء جديد تابع للانتقالي وبالوقت الراهن بالذات يعد تعزيزا لنية الامارات , الداعمة لهذه القوات , وتعزيز مخططاتها وأطماعها في جنوب اليمن وكدليل على تأجيج الصراعات وتعميقها بين أبناء المحافظات الجنوبية قادم الأيام .

 الإمارات تُنشئ لواءً جديداً لتعميقِ الصراعات بالجنوب

You might also like