كل ما يجري من حولك

حكومة صنعاء تفاجئ وزيراً في الشرعية بعلاجه على نفقتها

1٬112

 

أكدت حكومةُ صنعاء استعدادها لعلاج وزير في الشرعية من ابناء تهامة تقطعت به السبل خارج البلاد ولم تستطع اسرته الحصول على نفقات علاجه.

ونقل عضو مجلس الشورى الدكتور عصام شريم الموالي للشرعية عن حصوله خبر استعداد صنعاء لعلاج وزير المياه في حكومة هادي عزي شريم على نفقة (الدولة) في صنعاء.

واضاف ان عائلة عزي شريم تلقت اتصال هاتفي من محافظ الحديدة في سلطة صنعاء محمد قحيم حيث نقل تحيات القيادة في صنعاء واستعدادها لعلاج الدكتور عزي شريم وزير المياة والبيئة على حساب الدولة في لبنان اوسوريا اوغيرها.

واشار الى ان صنعاء اكدت امكانية عودت عزي شريم الى صنعاء بعد تعافية ان رغب في ذلك. وعبر شريم عن شكره لهذة اللفتة التي وصفها بـ(الانسانية الكريمة) من قبل انصارالله رغم انه خصم لهم.

وقال : (لهم علينا حق ان نعترف بمبادرتهم وفي مثل هذا الظرف رغم انهم هم نفسهم من حكموا على والدنا بالاعدام وتحدثنا عن ذلك كل شيء يجري في مجراه.).وكان وزير المياه والبيئه في حكومة الشرعيه الدكتور عزي شريم قد هاجم خلال لقاء مع البي بي سي منتصف يوليو الماضي حكومته مؤكدا” نحن في محنه على جميع المستويات .. ونتربع حاليآ في ارقى سلم الفساد في هذه الشرعيه.

واوقف عن عمله بسبب فضح فساد للشرعيه من بينها نهب مليارات باسم المهره وهي الأموال الذي منحت لاعصار لبان ورفع تقارير بها من المهره ولم يصرف شي للمهره.

ويرقد عزي شريم في احد مستشفيات القاهرة ويحتاج الى زراعة كبد وناشدت اسرته حكومة الشرعية عدة مرات ويعاني حاليا من خطر الموت.

You might also like