كل ما يجري من حولك

الأرصاد يطلق تحذيراً شديداً لساكني صنعاء وهذه المحافظات مما سيحدث خلال الـ24 ساعة القادمة

968

 

متابعات..|

أصدر المركز الوطني للأرصاد في اليمن تنبيهات من  موجة غبار واسع الانتشار مصدرها وسط وشمال شرق الجزيرة العربية خلال الـ24 ساعة القادمة .

وأشار المركز في نشرته الجوية ، الاربعاء ، إلى تأثر صحاري محافظات حضرموت , الجوف , مأرب ,شبوة  بموجة الغبار التى قد تمتد الى المرتفعات الجبلية لتشمل محافظات صعدة ,عمران حجة , صنعاء , ذمار .

ودعا المركز كبار السن والأطفال ومرضى الربو القاطنين بتلك المناطق إلى أخذ  الاحتياطات اللازمة للوقاية من آثار العوالق الترابية حفاظاًعلى صحتهم .

 

نص البيان:

(من خلال المتابعة المستمرة لمخرجات المركز الوطني للأرصاد الجوية والتي من خلالها يتبين تحرك موجة غبار واسع الانتشار مصدرها وسط وشمال شرق الجزيرة العربية.

 ويتوقع المركز الوطني للأرصاد أن تتأثر صحاري محافظات (حضرموت ،الجوف ، مأرب وشبوة) بموجة الغبار خلال الساعات القليلة القادمة والتي قد تمتد إلى المرتفعات الجبلية لتشمل محافظات ( صعده، عمران، حجه، صنعاء، ذمار ).

وعليه:-

 فإن المركز الوطني للأرصاد ينــبــه الإخوة المواطنين في تلك المناطق الآنفة الذكر بأخذ الاحتياطات اللازمة وخصوصاً الأطفال وكبار السن ومن يعانون من الأمراض الصدرية (الربو) من الغبار.

 المركز الوطني للأرصاد

 قطاع الأرصاد الجوية

 الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد)

تحذيرات من الأرصاد الجوية

You might also like