كل ما يجري من حولك

بن بريك يهين علي محسن ويتشفّى بتفجير معسكر صحن الجن.. وهذا ما قاله

705

 

انتقد المجلس الانتقالي سياسة الاصلاح ملمحا بهزيمة عسكرية جديدة يتكبدها الاصلاح اثر تفجير معسكر صحن الجن التابع للمنطقة العسكرية الثالثة بمارب.

وهاجم نائب المجلس الانتقالي في الجنوب هاني بن بريك من اسماهم قادات الجيش على راسهم محسن الاحمر ملمحا الى هزيمته طوال الخمس سنوات الماضية وضرورة مغادرته المشهد السياسي مع بلوغه سن ال80.

واكد على ان قادات الجيش في العالم يتم استبعادهم او يغادروا المشهد نهائيا اذا انهزموا في معركة ملمحا الى هزيمة الجنرال علي محسن الاحمر في مواجهة الانتقالي واخيرا الامارات.

واوضح ان ما يفعله هو انتحار وليس تقديم الاستقالة او افساح المجال كما يعمل الساسه في العالم مضيفا إلا في جيش اليمن وساسته فالعسكري يحول الهزائم الى تكتيك طيلة خمس سنين، والسياسي جاوز الثمانين في فشل ويريد يقود المرحلة.

وكانت قد دوت انفجارات ضخمة قرب مدينة مارب معقل الاصلاح في معسكر صحن الجن الاستراتيجي اثر قصف صاروخي استهدف مخازن الأسلحة في المعسكر والذي اعتبره بن بريك فشلا عسكريا جديدا يتحمله الجنرال محسن.

وأثار ناشطون تساؤلات حول الجهة التي وقفت خلف الاستهداف من بينها الامارات.

وقال المستشار السابق في السفارة اليمنية في جدة أنيس منصور إن استهداف مخزن في معسكر صحن الجن بطائرة مسيرة يجعلنا نضع كثيرا من التسأولات أين الباتريوت؟ أين نتائج تحقيقات قصف معسكر الاستقبال وكيف انتهت القضية بصمت وذابت فص ملح ومهاجمة الميسري الذي طالب بالتحقيق؟

الانتقالي يتشفى بقصف صحن الجن

You might also like