كل ما يجري من حولك

شقيق زعيم الحوثيين يكشف عن دور قوات أنشأها “الزعيم صالح” في السيطرة على نهم ومديريات بمأرب والجوف (تفاصيل)

1٬362

متابعات..|

أكّد قائد المنطقة المركزية التابعة لقوات صنعاء، اللواء عَبدالخالق بدر الدين الحوثي، أن عمليةَ “البنيان المرصوص” التي نفّــذتها القوات المسلحة في الجبهة الشرقية، تعتبر إنجازاً استثنائياً و”آية إلهية”؛ لما تحقق فيها من انتصارات كبرى تغلبت على الزمن، وأسقطت أكثرَ من 18 لواء عسكريا للعدو، في أقل من أسبوع واحد، مشيراً إلى أن هذا الأمر لم يُسمع به منذ الحرب العالمية الثانية.

وقال اللواء الحوثي، أمس الأحد، في تصريح له: إن “العدوَّ قام قبيل أيام من عملية البنيان المرصوص بعدة زحوف مكثفة؛ بهدَفِ الوصول إلى صنعاء”، لكن “بفضل الله وبتضحيات الشهداء والمجاهدين تكللت عمليةُ البنيان المرصوص بنجاح كبير في غضون 6 أيام في جغرافيا معقدة وكبيرة”.

وأضاف قائد المنطقة المركزية، أن عملية “البنيان المرصوص” تعتبر “آية من آيات الله”، من حيث استثنائية ما حققته على الميدان في ظرف زمني غير مألوف، مشيرا إلى أنه “من بعد الحرب العالمية الثانية لم نسمع بسقوط أكثر من 18 لواء في غضون 6 أيام”.

وتقدّم اللواء عَبدالخالق بدر الدين الحوثي، بالشكر “للمتعاونين من أبناء المناطق المحررة والقيادات العسكرية وألوية الحرس الجمهوري على الأعمال البطولية والأداء القتالي المتميز”، في عملية البنيان المرصوص.

كما شكر “أبناءَ القبائل الذين أثبتوا شجاعتهم وأظهروا مستوىً عالياً من المسؤولية في مواجهة قوى العدوان”، مؤكدا أن “الجيشَ واللجان الشعبية محل ثقة الشعب بعون الله، وسيحققون ما يصبو إليه”.

You might also like