كل ما يجري من حولك

الحوثي يفاجئ التحالف ويظهر من تخوم مدينة مأرب!

1٬703

 

بعد ترويج وسائل التحالف السعودي على اليمن لاكثر من مرة في السابق لخبر “مقتل” شقيق قائد حركة أنصار الله، اللواء عبد الخالق بدر الدين الحوثي، ظهر الأخير يوم امس متحدثاً عن عملية “البنيان المرصوص” التي هي إنجاز كبير للجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة نهم تكبد فيه مرتزقة العدوان خسائر فادحة.

وقال قائد المنطقة المركزية اللواء عبدالخالق الحوثي إن “عملية البنيان المرصوص آية من آيات الله، فمنذ الحرب العالمية الثانية لم يسمع بسقوط أكثر من 18 لواء في غضون 6 أيام”.

وأضاف اللواء الحوثي أنه “بفضل الله وبتضحيات الشهداء والمجاهدين تكللت عملية البنيان المرصوص بنجاح كبير في غضون 6 أيام في جغرافيا معقدة وكبيرة”.

وأشار قائد المنطقة المركزية إلى أن العدو قام، قبيل أيام من عملية البنيان المرصوص، بعدة زحوف مكثفة بهدف الوصول إلى صنعاء.

ولفت إلى أن الجيش واللجان الشعبية “محل ثقة الشعب بعون الله، وسيحققون ما يصبون إليه”.

وتقدم اللواء الحوثي بالشكر للمتعاونين من أبناء المناطق المحررة والقيادات العسكرية وألوية الحرس الجمهوري على الأعمال البطولية والأداء القتالي المتميز.

كما تقدم بالشكر لأبناء القبائل الذين أثبتوا شجاعتهم وأظهروا مستوى عال من المسؤولية في مواجهة قوى العدوان.

ومنذ بداية الحرب السعودية على اليمن اعلنت وسائل الإعلام التابعة للتحالف لاكثر من مرة اخبار مختلفة عن مقتله او اسره وبثوا فيديوات “مفبركة” عن هذا الموضوع، كما ان السعودية تضعه على قائمة الاشخاص المطلوبين التي تنوي اغتيالهم وخصصت مبلغا ماليا لذلك.

الحوثي يفاجئ العدوان ويظهر من تخوم مأرب!

You might also like