كل ما يجري من حولك

تطورات خطيرة ومذهلة يتم تناقلها إعلامياً عن جبهات نهم والجوف (تفاصيل)

2٬093

تطورات خطيرة ومذهلة يتم تناقلها إعلامياً عن جبهات نهم والجوف (تفاصيل)

خيانة..

غدر..

مساندة من التحالف..

ضوء اخضر امريكي..

تنسيق مع الامم المتحدة..

موافقة دولية..

تأمر على الجيش الوطني..

غياب طيران التحالف..

عدم وجود معدات عسكرية ثقيلة تواجه ترسانة الحوثيين!!

عندما ينقشع غبار معركة نهم والجوف ستسمعون هذه المبررات التي مللنا من سماعها عند كل هزيمة بالرغم من انهم اليوم يتحدثون عن انتصارات خارقة حققوها وانهم وصلوا بني حشيش ويسمعون نبض قلب صنعاء !!

عندما اشاهد ابواقهم الاعلامية وهي تتحدث عن انتصاراتهم الساحقة على الحوثيين اتذكر مباشرة الانتصارات التي كان يتغنى بها العفافيش في 2 ديسمبر وبعدها في حجور !! نفس الكذب والغباء والبلادة !!

هل مازال هناك عاقل يصدقهم !!

مايفعله الحوثيون اليوم مجرد بروفة لمعرفة كيف سيكون مصير المرتزقة بعد رحيل التحالف !! مجرد جماعات كرتونية هشة ستسحق في غضون ايام !

الم تلاحظوا انه عندما يصمت الحوثيون عن الحديث حول المعركة التي يخوضونها فان النتائج تكون مهولة لصالحهم !!

حدث ذلك عندما حرروا مساحات واسعة في الضالع ! وحدث ذلك ايضا في معركة وادي ال ابو جباره كتاف ! وحدث ذلك في 2 ديسمبر وفي حرب حجور !!

الاجدر بكم ان تخافوا من الحوثيين الف مره ان صمتوا ومِئة مره ان تحدثوا !!

الحوثيون اصبحوا قوة لا يمكن هزيمتها والاجدى بكم ان تسالموهم لتربحوا قبل ان يسحقوكم كما سحقوا كل المرتزقة من قبلكم !! واللبيب من اتعظ بغيره !! من التالي ياترى !!

أظن ان التالي سيكون طروقه عفاش وجيشه الكرتوني فالاستعدادات التي اعدها الحوثيون لمعركة الساحل مهولة واكبر بكثير مما اعدوه سابقا لجبهة كتاف !

وينتظرون فقط ان يبدأ الهجوم من جيش طارق على الحديدة لكي يجدوا المبرر لسحقهم بحجة النكث باتفاق استوكهلم !! ومن عاش خبر !! واظنك تتذكر كم نصحت عمك عفاش !!

منقول #علي_الصنعاني

You might also like