كل ما يجري من حولك

مركَـزُ الأرصاد يحذّر ساكني صنعاء وهذه المحافظات مما سيحدث في الـ24 ساعة القادمة.. حالة الطقس اليوم

1٬107

مركَـزُ الأرصاد يحذّر ساكني صنعاء وهذه المحافظات مما سيحدث في الـ24 ساعة القادمة.. حالة الطقس اليوم

 

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين في المرتفعات الجبلية من الأجواء الباردة الى شديدة البرودة أثناء الليل و الصباح الباكر خاصة الأطفال وكبار السن وكذا الاخوة المزارعين.

كما حذر سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية لمحافظات ( تعز، اب، المحويت، حجة، و ريمه) من تدني الرؤية الافقية بسبب تشكل الشابورة المائية. حالة الطقس اليوم الثلاثاء 24/12/2019م:

المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية: أجواء صحوة وشديدة البرودة على المرتفعات الجبلية الشمالية الغربية( صنعاء، ذمار، عمران، صعده، وجبل النبي شعيب)، وأجواء باردة على (اب، حجة، تعز والمحويت) ، حيث تتشكل الشابورة المائية في الصباح الباكر على محافظات ( تعز، اب، المحويت، حجة، و ريمه)، وأجواء صحوة الى غائمة جزئياً نهاراً على معظم المرتفعات الجبلية وهطول أمطار متفرقة على(حجة والمحويت).

المناطق الصحراوية: أجواء صحوة وباردة نسبياً ليلاً ، حيث تظهر خلايا من السحب المنخفضة المتفرقة نهاراً على اجزاء منها، والرياح شمالية شرقية، تتراوح سرعتها من 05 إلى 15 عقدة، وأتربة عالقة.

السواحل الغربية: أجواء صحوة الى غائمة جزئيا نهارأً، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 10 الى 20 عقدة مثيرة للاتربة والرمال.

السواحل الجنوبية والشرقية: أجواء غائمة جزئيا وهطول أمطار متفرقة خفيفة على الشريط الساحلي الجنوبي ، وصحوة الى غائمة جزئياً ، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 08 إلى 18 عقدة على خليج عدن وباب المندب والشريط الساحلي الشرقي.

ارخبيل سقطرى: أجواء غائمة جزئياً ، والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 10 إلى 25 عقدة.

 

You might also like